إعلان

تأجيل قضية الفيديوهات الجنسية لـ"عنتيل جامعة بنها" إلى 21 مارس

01:43 م الأربعاء 07 مارس 2018

القليوبية - أسامة علاء الدين:

قضت محكمة جنح بنها، اليوم الأربعاء، برئاسة المستشار تامر محمد جمال الدين، وحضور أحمد منصور وكيل النيابة، وسكرتارية سليمان حسن، بتأجيل ثاني جلسات نظر قضية الفيديوهات الجنسية لمدير الأمن الإداري السابق بجامعة بنها، والمعروفة إعلاميا ب"عنتيل جامعة بنها" إلي جلسة 21 مارس الجاري، للإطلاع وسداد الرسوم والاستعداد بالمستندات، والإعلان بالدعوى المدنية من المتهم ضد جامعة بنها.

كانت النيابة العامة، أحالت أوراق القضية لمحكمة قسم بنها المتهم فيها "ز. س" رئيس الأمن الإداري بجامعة بنها للمحكمه بعد أن وجهت له تهمة ارتكاب أفعال مخلة مع السيدات التي ظهرن معه في الفيدوهات، وأفعالا علانية فاضحة مخلة بالحياء داخل مكتبه الخاص بالأمن الإداري بمبنى إدارة جامعة بنها.

يذكر أن جامعة بنها، شهدت أزمة حقيقية بعد تداول فيديوهات على مواقع التواصل الاجتماعي يقوم فيها مدير إدارة الأمن الإداري بالجامعة بممارسة الجنس مع موظفات وعضوات هيئة تدريس، وسيدات أخرى من خارج الجامعة داخل مكتبه بجامعة بنها، الأمر الذي آثار غضب الأهالي والطلاب داخل الحرم الجامعي، خاصة بعد تسرب تلك الفيديوهات من الهاتف الخاص لمدير الأمن الإداري وانتشارها بين المواطنين.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان