إعلان

حتى "البامبرز"- تعدد وقائع السرقة بدمياط.. ومدير الأمن يتعهد بضبط الخارجين عن القانون

08:29 م الثلاثاء 06 مارس 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

دمياط - محمد إبراهيم 

تعرضت صيدلية في منطقة الشهابية في مدينة دمياط لواقعة سرقة، أقدم خلالها شاب على سرقة عبوات من حفاضات الأطفال بعد أن استغل وجود مسؤولة الصيدلية وحدها، وذلك تزامنًا مع سرقة سيارة نقل بمنطقة السيالة، وسط مطالبات بتكثيف التواجد الأمني في أنحاء المحافظة حرصًا على الممتلكات العامة والخاصة وحفاظًا على أرواح الأهالي.

وقالت "منى. ن" صيدلانية، إنها كانت تباشر عملها في الوقت الذي دخل عليها شاب بعد أن نزل من سيارته الخاصة وطلب منها عددا من حفاضات الأطفال الكبيرة، وحينما قدمته له طلب منها أن يسأل زوجته عن النوع المفضل لها.

وأضافت: "كنت أعتقد أنه أمينا ويبدو عليه الاحترام وأخبرني في بداية الأمر أنه متعجل بسبب مرض والده لكنه اختفى فجأة واستقل سيارته وغادر مسرعًا، لكن كاميرات المراقبة نجحت في تحديد هويته وأبلغت قوات الأمن في محاولة لاسترجاع حقي".

إلى هذا، تعرض صاحب معرض للأثاث بمنطقة السيالة لسرقة سيارة "نقل" الاثنين، وأبلغ عن مواصفاتها وجرى إبلاغ قوات الشرطة.

من جانبه، قال اللواء مجدي أبو العز، مساعد وزير الداخلية ومدير أمن دمياط، إن هناك حملات موسعة لضبط الهاربين من تنفيذ أحكام قضائية والخارجين عن القانون ومتعاطي المواد المخدرة.

وأضاف مدير أمن دمياط، في تصريح خاص، أنه وجه بمتابعة أي بلاغ وسرعة التحقق منه فضلا عن تكثيف التواجد الأمني.

ونشر "مصراوي" تقريرًا قبل أيام عن كثرة وقائع السرقة في مناطق متعددة أبرزها كانت لإطارات سيارات فضلاً عن تعرض سيارات أجرة ومواطنين للسرقة في منطقة مبارك بمدينة دمياط الجديدة وشارع وزير بمدينة دمياط.​

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان