إعلان

محافظ الإسكندرية: لا صحة لوقف حملات الإزالة على العقارات المخالفة

03:20 م الثلاثاء 06 مارس 2018

الدكتور محمد سلطان محافظ الإسكندرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد عامر:

قال الدكتور محمد سلطان محافظ الإسكندرية، إنه لا صحة لما نشر على مواقع التواصل الاجتماعي بشأن وقف حملات الإزالة للعقارات المخالفة التي بدأت منذ أيام بأنحاء المحافظة.

وأكد سلطان في تصريح صحفي اليوم الثلاثاء، استمرار حملات الإزالة التي تشنها محافظة الإسكندرية على مستوى الأحياء بالتنسيق مع هيئة الرقابة الإدارية والمنطقة الشمالية العسكرية ومديرية الأمن ضد ما وصفه ببؤر الفساد ومافيا البناء المخالف.

وتابع المحافظ: "لا تراجع عن تنفيذ قرارات الإزالة للمبانى المخالفة، وجار اتخاذ جميع الإجراءات القانونية" مناشدا المواطنين بالحذر وعدم التعامل مع مقاولي المباني المخالفة، أو أي عقار إلا بعد التأكد من رخصة البناء الخاصة به وعدد الأدوار الموجودة بالرخصة، حتى لا يفقد أحد مدخراته.

وثمن المحافظ التعاون مع هيئة الرقابة الإدارية وقوات المنطقة الشمالية العسكرية ومديرية أمن الإسكندرية في تنفيذ قرارات الإزالة، مؤكدا استنفار كافة أجهزة المحافظة للقضاء على هذه الظاهرة باعتبارها باتت تشكل ضغط كبير على جميع مرافق المحافظة.

يشار إلى أن محافظة الإسكندرية تشن حملات بالتنسيق مع هيئة الرقابة الإدارية بالإسكندرية والمنطقة الشمالية العسكرية ومديرية أمن الإسكندرية ضد البناء المخالف بجميع الأحياء، حيث تم حصر المباني المخالفة، كما تم تكليف وحدة التدخل السريع ورؤساء الأحياء والمتابعة بعمل مرور ميداني يومي بكل حي لمراقبة أي مخالفات والتصدي لها.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان