إعلان

حركة تنقلات بين مديري الإدارات التعليمية بالمنوفية

04:08 م الإثنين 05 مارس 2018

المنوفية - مروة فاضل:

اجتمع اليوم الإثنين، الدكتور أيمن مختار سكرتير عام محافظة المنوفية، بمديري الإدارات التعليمية على مستوى المحافظة، بحضور الدكتور رضا الرشيدي وكيل المديرية والقائم بأعمال وكيل الوزارة، والدكتور مجدي يونس رئيس مجلس أمناء التعليم بالمنوفية، ومديري عام التعليم العام والثانوي والإعدادي والابتدائي، والخاص بقاعة الاجتماعات بديوان عام المحافظة.

وأكد السكرتير العام، أهمية الارتقاء بالعملية التعليمية من خلال الاهتمام بالعنصر البشري وتحقيق التكامل والعمل بروح الفريق الواحد في منظومة التربية والتعليم.

وأشار إلى أنه سوف تجري حركة تنقلات بين مديري الإدارات على مستوى المحافظة لضمان رفع كفاءة العملية التعليمية، موضحا أنه من أهم أسباب تحقيق النجاح والتنمية في إدارة المنظومة التعليمية إجراء التغيير للقيادات التعليمية بشكل دوري وذلك حتى يتسنى تبادل الأدوار وتحقيق الاستفادة القصوى ونقل تجارب النجاح.

وأضاف سكرتير عام المحافظة، أن العملية التعليمية لا تنفصل بشكل أو آخر عن التربية ومن ثم فلابد من الاهتمام بالجانب التربوي لدى الطلاب والعمل على بث روح التسامح وغرس قيم التفاهم والود وقبول الاختلاف في وجهات النظر والتباين بين الأفراد مما يترتب عليه بناء أجيال جديدة تتكامل مع بعضها وتستخدم اختلافاتها بشكل يثري المجتمع ويخدمه.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان