إعلان

عائلة زوجها أجبرتها على خدمة المواشي فانتحرت شنقا في سوهاج

03:44 م الأحد 04 مارس 2018

سوهاج – عمار عبدالواحد:

كشفت وحدة مباحث مركز شرطة طهطا، شمالي سوهاج، برئاسة الرائد أحمد أبو سديرة، اليوم الأحد، غموض انتحار ربة منزل في مروحة سقف المنزل بناحية قرية شطورة.

وتبين للوحدة، أن سبب انتحار السيدة هو إقامتها في منزل عائلة، وإجبار أهل زوجها لها، على أعمال خدمة المواشي، ونقل السماد إلى أرض زراعية مملوكة للعائلة في ناحية القرية.

وكشفت التحريات التي أشرف عليها اللواء خالد الشاذلي، مدير المباحث الجنائية وقادها العميد محمود حسن، رئيس مباحث المديرية، عن أن المتوفية حاصلة على معهد تمريض، وكانت تنتظر التعيين الحكومي، وأنها رفضت الرضوخ لعادات وتقاليد أسرة زوجها بخروجها للحقول وجمع البرسيم، وأنها أقدمت على الانتحار بإيشارب في مروحة سقف بالمنزل بسبب عدم إنصاف زوجها لها، وعدم وقوفه بجانبها في مواجهة أهله وعاداتهم وتقاليدهم، التي أجبرتها على العمل في خدمة المواشي، بعد أن ضاقت الحياة في وجهها.

وكشفت التحريات، عن أن سبب اتهام والدة المتوفاة لزوج نجلتها هو كثرة الخلافات العائلية بينهما بسبب أعمال المنزل وخروج الحقل.

وتلقى مدير أمن سوهاج، اللواء عمر عبدالعال، إخطارًا من مركز شرطة طهطا بقيام "هبة. ص. م. ع" 20 سنة، ربة منزل، وتقيم بناحية شطورة دائرة المركز، بشنق نفسها بإيشارب من القماش يتدلى من مروحة سقف بإحدى غرفه المنزل.

وبسؤال والدتها "بخيتة. ا. ا" اتهمت زوج المتوفية "أحمد. خ. ا" بالتسبب في وفاتها لوجود خلافات بينهما.

وألقت وحدة مباحث مركز شرطة طهطا برئاسة الرائد أحمد أبو سديرة، وإشراف العقيد ياسر صلاح، رئيس فرع البحث الجنائي لقطاع شمال سوهاج، القبض على الزوج وبسؤاله أنكر ما نسب إليه.

المحضر رقم 827 إداري مركز طهطا لسنة 2018، وتولت النيابة العامة التحقيقات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان