إعلان

تلميذ متهم بإعطاء زميله "نصف تامول": "كان عنده صداع"

03:39 م الأحد 04 مارس 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية - رامي القناوي:

تقدم ولي أمر تلميذ في الصف الثالث الابتدائي بمدرسة السيدة عائشة الابتدائية التابعة للإدارة التعليمة بالمطرية بمحافظة الدقهلية، بشكوى ضد تلميذ زميل نجله بالفصل اتهمه بمنح نجله نصف قرص من عقار التامول المخدر، ما تسبب في إصابته بحالة إعياء شديدة.

وقال عوض حسن، ولي الأمر، أن نجله "إسلام" تلميذ في الصف الثالث الابتدائي بالمدرسة، وعاد منها يشتكى حالة إعياء شديد وقيء غير عادي، وجرى نقله للمستشفى وأخذ حقنتين للترجيع وخافض حرارة، ولم تتوقف حالة الإعياء معه بل استمرت يومين.

وأضاف ولي الأمر: "أنا شكيت فيما يحدث لابني، وبعد سؤاله عما تناوله خارج البيت أو في المدرسة فاعترف لي بأن زميله في الفصل أعطاه نصف برشامة لأنه كان يشعر بالصداع، فذهبت للمدرسة وسألت الطفل وبعد مناقشته اعترف بأنه أعطى له تامول مخدر بعد أن أخبره بأنه مصاب بصداع".

وأشار إلى أنه تقدم بشكوى في الإدارة التعليمية وأخرى للنيابة الإدارية بالمطرية للتحقيق فيما حدث، حتى لا يتكرر مع الأطفال في المدارس.

وقال محمد رضا، مسؤول أمن المدارس بإدارة المطرية التعليمية، أن ولي الأمر تقدم لنا بالشكوى وأحيلت إلى الشؤون القانونية للتحقيق، لاتخاذ القرار المناسب، وجرى إحالة التلميذ للطبيب والذي أكد وجود التهاب في الحلق وارتفاع في درجة الحرارة، ولم يجزم بسبب ذلك.

وأضاف أنه، لا يمكن إصدار أحكام مسبقة قبل التحقيق وسيتم اتخاذ الإجراءات القانونية السليمة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان