إعلان

بالصور- على رأسه مسلة ورقية طولها مترين ونصف.. عجوز سبعيني يطوف مؤتمرات تأييد "السيسي"

03:20 م الأحد 04 مارس 2018

كفر الشيخ - إسلام عمار :

أينما كان مؤتمرًا لدعم الرئيس عبدالفتاح السيسي، يذهب العم صابر، حاملًا على رأسه مسلّته الورقية على لوحة خشبية، والتي يصل ارتفاعها إلى مترين ونصف، تعبيرًا عن حبه وتأييده لاستمرار الرئيس.

يسير الرجل السبعيني بمسلته الغربية الشكل، من مدينة إلى مدينة ومن قرية إلى أخرى، يتتبع مؤتمرات تأييد الرئيس السيسي، ألصق عليها صورًا للرئيس بالزي العسكري والمدني، وعبارات التحية والفخر والتأييد، إضافة إلى صور للرئيس الراحل جمال عبدالناصر، والرئيس الراحل محمد أنور السادات، والإمام الشيخ محمد متولي الشعراوي.

"أينما كان مؤتمرًا لتأييد الرئيس عبدالفتاح السيسي، في أي مكان أكون موجودًا.. الراجل ده حبيبي".. هكذا بدأ عم صابر أحمد محمد صابر، حديثه لــ"مصراوي" موضحًا متابعته لتحركات مؤتمرات التأييد للرئيس.

الرجل البالغ من العمر 70 عامًا، يعمل صيّادًا، ويقيم في مدينة برج البرلس، بمحافظة كفر الشيخ، أشار إلى مسلته وما علّقه من لافتات وصور على صدره وظهره، قائلًا "دي طريقتي.. وبعبر بيها عن اللي جوايا".

وقال عم صابر إنه يحمل مسلته الورقية، وينطلق من مسقط رأسه في مدينة برج البرلس، إلى حيثما وجدت مؤتمرات تأييد الرئيس السيسي، لافتًا إلى أنه يفعل ما يفعل حبًا في الرجل الذي أنقذ البلاد والعباد، على حد تعبيره.

"السيسي باختصار.. أسد مصر" وبكلمتين اختصر الصيّاد البسيط مسافات وكلمات كثيرة، مشيرًا إلى أنه توجّه إلى قصر الاتحادية، عندما افتتح قناة السويس الجديدة، ووقف أمام القصر، حاملًا مسلته فوق رأسه، ليُعبّر عن سعادته بافتتاح القناة، رغم ما تلقاه من سخرية المارة، لافتًا إلى أنهم لا يشعرون بمدى حبه للرجل، قائلًا "أي حاجة خاصة بالرئيس السيسي ولو في آخر الدنيا سوف أزحف وراءها".

مسلة العم صابر، يصل طولها إلى مترين ونصف، أضلاعها خشبية، على قمتها علم مصر، وملصق عليها صور الرئيس السيسي، والزعيم جمال عبدالناصر، والرئيس الراحل أنور السادات، إضافة إلى الشيخ الشعراوي، والفريق صدقي صبحي، وأغرقها بكلمات التأييد للرئيس.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان