إعلان

بالصور- السفير السويسري في أسيوط للمشاركة بيوم المرأة العالمي

02:20 م الأحد 04 مارس 2018

أسيوط - أسامة صديق:

انطلقت بجامعة أسيوط اليوم الأحد، فعاليات الاحتفال بيوم المرأة العالمي، الذي نظمه مركز دراسات وبحوث حقوق الإنسان بالجامعة، بمشاركة بول جارنيه سفير سويسرا بالقاهرة.

ويأتي الاحتفال برعاية الدكتور أحمد عبده جعيص، رئيس الجامعة، وبحضور الدكتور محمد عبداللطيف نائبه لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة والمشرف على قطاع التعليم والطلاب، وألكسندر بوديروزا ممثل صندوق الأمم المتحدة للسكان بالقاهرة، والدكتورة سحر عبدالمولى، مقرر المجلس القومي للمرأة بأسيوط.

وفي مستهل الاحتفال أعرب سفير سويسرا عن سعادته البالغة بزيارة جامعة أسيوط العريقة، وبالتاريخ المشترك الذي يتزامن فيه احتفال الجامعة بمرور 60 عامًا على بدء الدراسة فيها مع العمر الزمني لإنشاء سفارة سويسرا بالقاهرة.

وأكد في ذلك دعم دولته لكافة أنشطة صندوق الأمم المتحدة للسكان خاصةً الأنشطة التنموية التي تستهدف نشر الوعي والمعرفة والتثقيف المجتمعي , ومرحباً بالمزيد من التعاون مع كافة الأجهزة والمنظمات والمؤسسات الأخري التي تخدم وتلبي كافة احتياجات المجتمعات المختلفة وفي مقدمتها جامعة أسيوط التي أظهرت تميزها وريادتها المجتمعية ودعمها المتواصل للأنشطة الخدمية علي كافة المستويات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان