إعلان

اختلف مع صديقه على سعر المخدرات فأنهى حياته بطعنة قاتلة

01:24 م الأحد 04 مارس 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد عامر:

عُثر على جثة عامل مقتولاً داخل عقار بمنطقة العامرية غربي الإسكندرية، بعد إصابته بجرح غائر خلف الأذن، وتبين أن أحد أصدقائه وراء ارتكاب الحادث بسبب خلاف على سعر شراء المواد المخدرة.

تلقى اللواء مصطفى النمر، مدير أمن الإسكندرية، إخطارا من قسم شرطة أول العامرية يفيد بالعثور على جثة المدعو "ع. م. ع" أمام شقة الطابق الأول علوي بعقار كائن بتقسيم الزراعيين منطقة الكيلو 21، الطريق الساحلي، مصاب بجرح خلف الأُذن اليمنى.

وعثر رجال المباحث بين طيات ملابس الجثة على 3 قطع متوسطة الحجم لمخدر الحشيش، ولفافة تحوي بداخلها مخدر الهيروين، و10 أقراص مخدرة.

وعلى إثر ذلك تم تشكيل فريق بحث برئاسة مدير أمن الإسكندرية ورئيس قسم المباحث الجنائية لكشف غموض الحادث بالتنسيق مع فرع الأمن العام، وأسفرت جهود فريق البحث إلى أن مرتكب الواقعة صديق المجني عليه المدعو "م. ص. ع" 26 سنة، عاطل، مقيم بمحافظة الجيزة، وعنوان آخر بالعقار محل الواقعة، وسبق اتهامه فى قضيتين مخدرات.

بتقنين الإجراءات تم ضبط المتهم وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة إثر حدوث مشادة كلامية بينه والمجني عليه تطورت إلى مشاجرة بسبب الخلاف على قيمة شراء المواد المخدرة فقام المجني عليه بالهرب منه خشية إلحاق الأذى به إلا أنه لحق به بمحل العثور عليه وعاجله بطعنه بسلاح أبيض "سكين" تصادف تواجده بمحل الحادث محدثًا إصابته التي أودت بحياته.

أرشد المتهم عن أداة الجريمة -السكين المُستخدم– وتم تحريزها، وتحرر عن ذلك المحضر أحوال القسم إرفاق بالمحضر الأصلي وجار العرض على النيابة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان