إعلان

ذبحته وألقته من الشرفة.. حبس "عاقر" في قضية طفل المنزل المهجور بالأقصر

01:00 م السبت 31 مارس 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الأقصر – محمد محروس :

قررت نيابة الأقصر، اليوم السبت، حبس المتهمة في واقعة ذبح طفل، وإلقاء جثته في منزل مهجور بدافع الغيرة بمنطقة منشأة العماري شمالي المدينة، 4 أيام على ذمة التحقيقات.

وقال شهود عيان إن المتهمة شاركت أهل الطفل في البحث عنه، بعد اختفائه، وقبل اكتشاف جثته في المنزل المهجور.

وأشار الشهود في التحقيقات أن المتهمة تعيش في نفس العمارة التي يعيش فيها الطفل مع أفراد أسرته، وأنها كانت دائمة الغيرة من والدته، وتفتعل معها المشاكل دائمًا.

كشف تقرير الطب الشرعي أن المجني عليه، تلقى عدة طعنات في صدره، ورقبته بسكينة، وشوكة مطبخ، وأصيب بكسور في جمجمته نتيجة إلقائه من مكان مرتفع.

وكانت تحريات إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الأقصر، كشفت مفاجآت في واقعة العثور على جثة طفل يبلغ من العمر 4 سنوات مذبوحًا، وملطخة بالدماء، وبها عدة طعنات بآلة حادة بمنطقة منشأة العماري شمالي الأقصر.

وأوضحت تحريات المباحث التي أشرف عليها اللواء إبراهيم مبارك، مدير إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الأقصر، أن زوجة ابن عمة الطفل، المجني عليه، تقف وراء الجريمة، بسبب غيرتها من والدته.

كما أظهرت أن المتهمة "م. ا. س" 28 سنة، متزوجة منذ 5 سنوات، من "ع. م" ولم تُنجب أطفالًا، ومن المرجح أن تكون دفعتها غيرتها لارتكاب الجريمة، ولم يشفع لها صغر سن المجني عليه.

وكشفت التحريات أن الطفل اختفى من أمام المنزل الساعة الثالثة عصر الخميس، وبعد 8 ساعات من عملية البحث عنه، شاركت فيها المتهمة، عُثر على جثة الطفل داخل جوال، في تمام الساعة الحادية عشر مساءً ملطخة بالدماء وبها عدة طعنات بآلة حادة، وقطع في الرقبة، وكسر في الجمجمة، وملقاة بمنزل مهجور.

انتقل رجال البحث الجنائي إلى موقع الحادث وبعد ساعات من البحث المتواصل عُثر على آثار دماء بشرفة شقة ابن عمة الطفل القتيل، المطلّة على المنزل المهجور الذي عُثر فيه على جثة الطفل، ما مثّل أوّل الخيط في كشف غموض الواقعة، إذ تبيّن أن المتهمة استدرجت الطفل إلى شقتها، وطعنته بآلة حادة، عدة طعنات في صدره، ورقبته ثم وضعته داخل جوال، وألقت بجثته من شرفة شقتها المطلة على المنزل المهجور، ما أدّى إلى كسر جمجمته.

ألقت قوات الأمن القبض على المتهمة وزوجها، واعترفت بجريمتها أمام النيابة التي أمرت بحبسها 4 أيام على ذمة التحقيقات.

كان أهالي منطقة منشأة العماري بمحافظة الأقصر، عثروا، مساء الخميس، على جثة طفل مذبوحًا داخل جوال داخل منزل مهجور، بعد تغيبه عن منزل أسرته لأكثر من 8 ساعات، وأخطر اللواء طارق علّام، مدير أمن الأقصر.

وانتقل اللواء إبراهيم مبارك، مدير إدارة البحث الجنائي بالمديرية، مدير إدارة البحث الجنائي على رأس فريق من ضباط الإدارة إلى موقع البلاغ، وكشفت التحريات غموض الواقعة، وألقي القبض على المتهمة " م. ا. س"، زوجة ابن عمة الطفل المجني عليه، وجرى تحويلها للنيابة التي أمرت بحبسها 4 أيام على ذمة التحقيقات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان