إعلان

12 بلاغًا يتهم سيدة وابنيها بالاستيلاء على 2.7 مليون جنيه في الدقهلية

10:16 م الإثنين 19 مارس 2018

مدير الأمن اللواء محمد حجي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية - رامي القناوي:

حرر 12 مواطنًا من مركز شرطة المنصورة في محافظة الدقهلية عدة بلاغات يتهمون فيها شقيقين ووالدتهما بالاستيلاء منهم على مليونين و700 ألف جنيه عن طريق النصب.

تلقى مدير الأمن اللواء محمد حجي إخطارًا من العميد محمد شرباش مديرالمباحث الجنائية، بورود عدة بلاغات لضباط مباحث مركز المنصورة، يتهمون ثلاث أشخاص (أم وولديها) يقيمون بقرية طناح، بالاستيلاء على مليونين و700 ألف جنيه منهم نظير تشغيلها في تجارة الأدوية مقابل أرباح شهرية، إلا أنهم لم يفوا بذلك أو رد المبالغ المالية.

تضمنت قائمة محرري البلاغات: "عمادالدين. أ"، و"هناء. أ"، و"نجلاء. أ"، و"إبراهيم. م"، و"خضرة. ع"، و"حنان. ع"، و"سماح. ع"، و"أحمد. م"، و"محمد. م"، و"محمد. ط"، و"عبدالسميع. ص"، و"محمد. م"، وذلك وفق المحاضر من 2303 حتى 2314 لسنة 2018 إداري مركز المنصورة، والتي ورد بها اتهام "محمد. س"، وشقيقه "أحمد. س"، ووالدتهما، بالنصب عليهم والاستيلاء منهم على مبالغ مالية بلغت جملتها مليونين و700 ألف جنيه.

بالعرض على النيابة العامة قررت ضبط وإحضار المتهمين وعرضهم فور الضبط. كما طلبت النيابة تحريات مباحث الأموال العامة حول الواقعة وظروفها وملابساتها، وطلب المبلغين لجلسة تحقيق في الخامس والعشرين من مارس الجاري.​

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان