إعلان

"لسه الدنيا بخير".. بعد أسبوعين موظف بالمعاش يعيد حقيبة بها 90 ألف جنيه لصاحبها

02:15 ص الجمعة 16 مارس 2018

شوقي عتمان

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

دمياط - محمد إبراهيم

فقد شخص يعمل في إحدى شركات التجارة مبلغا قيمته 90 ألف جنيه بعد أن نسي حقيبته اليدوية في سيارة "ميكروباص" خلال تنقله في مدينة دمياط قبل أسبوعين، وظل يبحث الرجل عن الأموال الضائعة بين السائقين وفي المحال التجارية التي تردد عليها لكن كل المحاولات باءت بالفشل.

مرت أيام وقرر الرجل أن يعيد البحث مجددا آملا في أن يضحك له القدر رغم ما به من هموم، فالأموال لا تخصه لكنها حصيلة مبيعات مؤسسته بحسب ما أكده أمام ضباط مباحث مركز شرطة دمياط.

وفي منطقة الأعصر لجأ الرجل - الذي تحفظ على ذكر اسمه - إلى طلب تفريغ كاميرات المراقبة من بعض معارض السيارات والأثاث لكن كافة المحاولات لم تسفر عن جديد، قبل أن يخبره أحد السائقين أن رجلا عثر على مبلغ مالي في سيارة وأبلغ السائقين وأحد رجال الأعمال وترك رقم هاتفه للاتصال به حال سؤال صاحب الحقيبة عنها.

توجه الرجل الأربعيني إلى أحد السائقين وحصل على رقم الهاتف ليجري اتصالا بالشخص الذي عثر على الحقيبة ويدلي بأوصافها وقيمة المبلغ بداخلها، ويسلمها بعد أسبوعين من فقدها، شوقي عتمان، الذي عثر عليها، موظف بالمعاش وكان يشغل منصب مدير التعليم الابتدائي سابقا بإدارة دمياط التعليمية لصاحبها الذي عبر عن سعادته بشهامة وأمانة الرجل.

وفي تصريح خاص، قال عتمان، إنه شعر بثقل المسئولية حينما عثر على الحقيبة وقرر فتحها ليجد المبلغ المالي وقرر إخبار السائقين وأصحاب المحال في المنطقة "لأن المال الحلال مبيضعش" على حد تعبيره، وتابع "ما فعلته الواجب فقط".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان