إعلان

حسن راتب: "السيسي" واجه الأزمة الاقتصادية بقرارات حاسمة كالدواء المُر

03:35 م الأربعاء 14 مارس 2018

الدكتور حسن راتب

بورسعيد - طارق الرفاعي:

قال الدكتور حسن راتب، رئيس جامعة سيناء وقناة المحور، اليوم الأربعاء، إن الرئيس عبدالفتاح السيسي، واجه الأزمة الاقتصادية التي ضربت العالم كله، بقرارات حاسمة كالدواء المر الذي يجب أن يتجرعه المريض من أجل الشفاء، ليعيد كيان الأمة ويعيد به بناء المستقبل المشرق.

وأضاف راتب، في كلمته خلال فعاليات مؤتمر أمانة العمال بحملة "كلنا معاك من أجل مصر"، الحملة الرسمية للرئيس عبدالفتاح السيسي بمحافظة بورسعيد، والمُقام في المركز الثقافي الترفيهي في حي الشرق، لدعم وتأيد الرئيس في انتخابات الرئاسة المقبلة، وحث العمال على المشاركة بالانتخابات، تحت عنوان: "مؤتمر عنوان من أجل مصر بين الرؤية والانجاز"، أن التحديات الصعبة هي التي تحدد قيمة الأمم، وهناك تحديات ضخمة جدًا لا نستطيع أن نتعامل معها إلا بالتوحد مع بعضنا البعض، لافتًا إلى أن هناك تحديات من الخارج ومن الداخل فبراثين الإرهاب وآفات التطرف تريد أن تفتك بأمن هذه الأمة.

وأشار رئيس جامعة سيناء وقناة المحور، إلى أنه لمجرد اكتشافات بترولية جديدة جاءت تركيا لتطلب بحقها في هذه الآبار، لولا أن الله وهبنا هذا القائد الذي واجه هذه التحديات، ومعه مؤسسات الجيش والشرطة، التي أعادت مصر من اللا دولة إلى الأمن والأمان.

وأضاف الدكتور حسن راتب أن الرئيس أنجز في 4 سنوات معدلات أداء لا يمكن أن نراها في سنوات طويلة، مختتمًا حديثه قائلًا: "اليوم يومنا واللحظة لحظتنا، ويجب أن نجتمع على كلمة واحدة وهي استكمال المسيرة، واستكمال إنجازات 4 سنوات لنشرف بمستقبل واعد".

وتواجد مئات المواطنين رافعين أعلام مصر، وصور رئيس الجمهورية، عبد الفتاح السيسي، مرددين هتافات:"تحيا مصر"، "سيسي سيسي أنت رئيسي"، "يا سيسي بنقولك بورسعيد بتحبك".

وشارك في المؤتمر عدد من رجال الدين المسلم والمسيحي وأعضاء مجلس النواب، والقيادات التنفيذية والشعبية والمئات من أهالي بورسعيد.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان