إعلان

بالصور.. رئيس جامعة كفر الشيخ يفتتح أسبوع العلوم المصري

03:45 م الإثنين 12 مارس 2018

كفر الشيخ - إسلام عمار :

افتتح الدكتور ماجد القمري، رئيس جامعة كفر الشيخ، اليوم الإثنين، فعاليات الحدث الرئيسي، لأسبوع العلوم المصري، بكلية الصيدلة، بالجامعة، بقاعة المؤتمرات، بالكلية، والذي ينظمه مكتب الاتحاد المصري لطلاب الصيدلة بجامعة كفر الشيخ، تحت عنوان "مصر بتتكلم علم".

جاء ذلك بحضور الدكتور عبد الرازق الدسوقي، نائب رئيس الجامعة، لشئون الطلاب، والدكتور رمضان الدوماني، عميد كلية الصيدلة، وأعضاء هيئة التدريس، وطلاب الكلية.

وقال محمد جمال، عضو الاتحاد المصري، لطلاب كلية الصيدلة بجامعة كفر الشيخ، في تصريحات خاصة لمصراوي، إن تلك الفعاليات بدأت اليوم الإثنين 12 مارس، وسوف تنتهي يوم الخميس المقبل 15 مارس.

وأشار "جمال" إلى أن أنشطة أسبوع العلوم المصري، تتضمن، عقد جلسات علمية مختلفة، تتناول العديد من الموضوعات، مثل مرض السرطان، والعلاج النفسي، والتسويق والتعليم المفتوح عبر الأنترنت.

وأوضح عضو الاتحاد المصري، لطلّاب كلية الصيدلة بجامعة كفر الشيخ، أن القائمين على التنظيم في هذا الأسبوع العلمي، سوف يستقبلون طلاب وتلاميذ المدارس، بكافة مراحلهم التعليمية، لتوضيح بعض العلوم بطريقة مبسطة، من خلال شرح ذلك داخل المعامل التجريبية بالكلية، وكذا مناقشة فيلم خيالي علمي بمشاركة الحضور.

وفي السياق دعا الدكتور ماجد القمري، رئيس جامعة كفر الشيخ، خلال كلمته، على هامش افتتاح اسبوع العلوم المصري، طلاب الجامعة، بضرورة استثمار إمكانيات الجامعة العلمية، في خدمة المجتمع بكافة المجالات، نظرا لتوافر هذه الإمكانيات بالجامعة.

وقال رئيس جامعة كفر الشيخ، إن مصر لن تتغير إلا بالعلم، ووجب على العلماء أو من يتلقون العلم بالجامعة، تحويل العلوم إلى منتجات، تساعد في نهضة الاقتصاد المصري، حيث أن مجهود طلاب جامعات مصر، سوف يقودها للتغيير نحو مستقبل أفضل، ومصر لن تتقدم إلا بعلم أبنائها.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان