إعلان

معلمو القليوبية يُنظمون مؤتمرًا لدعم المشاركة في الانتخابات

02:30 م الأحد 11 مارس 2018

محمود جودة العمريطي وكيل وزارة التربية والتعليم

القليوبية - أسامة علاء الدين :

دعا المشاركون في مؤتمر "انزل وشارك.. صوتك أمانة من أجل مصر"، والذي نظّمته النقابة الفرعية للمعلمين بشمال القليوبية، اليوم الأحد، للمشاركة في الانتخابات الرئاسية المقبلة، للرد على الكارهين والحاقدين والمتربصين بالوطن.

ترأس المؤتمر محمود جودة العمريطي، برعاية اللواء محمود عشماوي، محافظ القليوبية، وحضره عدد من قيادات التعليم بالمحافظة، منهم طه عجلان، وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة، وقيادات الأزهر، والكنيسة، والأوقاف، وعددٌ من أعضاء مجلس النوّاب، والقيادات التنفيذية، والشعبية.

وأكد محمود العمريطي، نقيب المعلمين بشمال القليوبية، أن المؤتمر يأتي لتعزيز المشاركة الإيجابية في الانتخابات الرئاسية المقبلة، وحثّ المواطنين على الخروج للتصويت .

وأشاد العمريطى فى كلمته بالجيش المصري العظيم والشرطة الوطنية، وأكد مساندة الشعب المصري بأكمله لها فى حربها ضد الأرهاب.

ودعا النواب الدكتور صلاح حسب الله وجمال كوش واللواء مصطفى كمال الدين حسين واللواء مجدى سيف الشعب المصري العظيم للخروج إلى صناديق الإقتراع بكثافة وإثبات قوة شعب مصر ومساندته لقائده ولوطنه ومواجهة مخططات الشر التى تحاك لمصر.

وأكد الشيخ محمود ابو حبسة وكيل وزارة الأوقاف على أن مصر وشعبها على مر العصور أثبتوا أنهم وجيشهم وشرطتهم كيان واحد يستعصي على كل محاولات الغدر والكراهية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان