إعلان

بدء تأهيل ٣١٩ موظفًا بجامعة سوهاج للترقي للمناصب القيادية (صور)

11:08 م السبت 10 مارس 2018

سوهاج - عمار عبد الواحد:
افتتح رئيس جامعة سوهاج الدكتور أحمد عزيز، اليوم السبت، البرنامج التدريبي الأول لإعداد وتأهيل ٣١٩ من الكوادر الإدارية للعاملين بالجامعة للترقي إلى المناصب العليا، وذلك في القاعة الزجاجية بالحرم الجامعي القديم، في حضور أشرف القاضي أمين عام الجامعة، والدكتور خالد عبد العظيم سنجر، والدكتور مبروك عبدالمنعم، والدكتورة شيماء أبوالعلا مسؤولي التدريب من قبل الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة.

وقال رئيس الجامعة إن لديهم خطة لتطوير الهيكل الإداري وبناء قدرات العاملين بالجامعة، عن طريق تنفيذ برنامج تدريب مستمر مقرون بجدول زمني ومحدد المخرجات.

وأضاف رئيس الجامعة أن الدورة الأولى مخصصة للحاصلين على الدرجة الأولى والثانية التخصصية ومدتها ٦ أشهر يليها الدورة الثانية لجميع العاملين بالجامعة ليصبح لدينا جيل قادر على تحمل المسؤولية.

وقال جمال سرور مدير إدارة التطوير وتقييم الأداء إن الدورة تهدف إلى شرح وافي لقانون الخدمة المدنية ٨١ لسنة ٢٠١٦ وقانون ٤٩ بشأن تنظيم الجامعات، مضيفًا أن مدتها ٦ أيام خلال الفترة من ١٠ إلى ١٥ مارس الجاري، مشيرًا إلى أنه سيعقد في نهايتها اختبارات شفهية وتحريرية للمتدربين بالإضافة إلى استيفاء بعد البنود الخاصة بمعايير التميز والمفاضلة بين المتقدمين للترقي للمناصب العليا.

جدير بالذكر أن الدورة تبدأ بعد انتهاء العمل الرسمي بالجامعة وتستمر إلى نهاية الأسبوع الجاري.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان