إعلان

صاحب صورة "عجل الشرقية" في الديوان العام: "شتموني والمحافظ نقلني وحولني للتحقيق" - صور ومستندات

01:11 م السبت 10 مارس 2018

محافظة الشرقية

الشرقية – فاطمة الديب:

قال محمد يحيى عبدالسلام، موظف أمن بالديوان العام لمحافظة الشرقية:"الصورة التي التقطها لعجل لحظة دخوله استراحة المحافظ اللواء خالد سعيد، محمولًا على سيارة ربع نقل، تسببت في تحويلي للتحقيق ونقلي لمجلس مدينة صان الحجر".

وروى عبدالسلام لـ"مصراوي" تفاصيل الواقعة، قائلًا: "كنت واقف علي البوابة وقمت بالتقاط صورة العجل أثناء دخوله الاستراحة بشكل عفوي، وبعت الصورة لزميلي وقولتله إن المحافظ جاب عجل وهيدبحه ويفرقه علينا".

وتابع: "مكنتش أقصد أي حاجه ومشيرتش الصورة، لكن زمايلي قالوا للمحافظ إن أنا اللي صورت، وبعدها المحافظ بعت جابني مع إني كنت لسة مروح من الشغل وسألني على الصورة، قولتله إني أنا اللي صورتها وماكنتش أقصد حاجه وحشة".

وأوضح عبدالسلام، أن رد المحافظ كان مفاجئًا له: "كان رده هادي جدًا وقالي منقول لصان الحجر ومتحول للتحقيق، لكن فيه قيادة كبيرة في المحافظة فضل يشتمني بالأم والأب".

وشدد عبدالسلام، على أن قرار نقله عقاب صعب عليه تحمله: "نقلي لصان الحجر عقاب كبير ليا وأنا معملتش حاجه لكل دا، بقالي 7 شهور مقبضتش، وعلشان أروح شغلي لصان الحجر عايز 50 جنيه موصلات كل يوم ومرتبي الي ما بقبضهوش أصلًا 1190 جنيه.. يرضي مين دا بس، وربنا ميرضاش بالظلم".

كان عدد من نشطاء موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" تداولوا صورًا لدخول "عجل" إلى استراحة محافظ الشرقية، متسائلين عن السبب، فيما أصدرت العلاقات العامة بديوان عام المحافظة، بيانًا قالت فيه إن اللواء خالد سعيد، محافظ الشرقية، قرر شراء "العجل" وذبحه لتوزيع لحومه بالمجان على الفقراء والمحتاجين.

من جانبه، قال اللواء السعيد عبدالمعطي، السكرتير العام لمحافظة الشرقية، إن قرار نقل الموظف المُشار إليه جاء ضمن قائمة طويلة من الموظفين لإعادة الهيكلة الإدارية.

وأضاف "عبدالمعطي" في تصريحات خاصة لـ"مصراوي" أن الموظف المذكور كان يعمل بمشروع المحاجر، قبل نقله إلى قطاع الأمن بالمحافظة، إلا أنه لم يُثبت كفاءة، ليتم نقله مرةً أخرى إلى العمل بمجلس مدينة صان الحجر.

سبق ونُقل إلى كان عدد من نشطاء موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" تداولوا صورًا لدخول "عجل" إلى استراحة محافظ الشرقية، متسائلين عن السبب، فيما أصدرت العلاقات العامة بديوان عام المحافظة، بيانًا قالت فيه إن اللواء خالد سعيد، محافظ الشرقية، قرر شراء "العجل" وذبحه لتوزيع لحومه بالمجان على الفقراء والمحتاجين.

000304

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان