إعلان

مُهدد بالانهيار.. الأهالي يمتنعون عن إخلاء عقار سكني في الشرقية - صور

07:47 م الخميس 01 مارس 2018

الشرقية – فاطمة الديب:

حرر أحد ضبّاط شرطة المرافق، التابعة لمديرية أمن الشرقية، اليوم الخميس، بلاغًا رسميًا يتهم فيه عددًا من الأهالي بالامتناع عن إخلاء عقار سكني مكوّن من 5 طوابق، يقع بالقرب من المدرسة الثانوية للبنات بمنطقة "المنشية" التابعة لدائرة مركز بلبيس، ما يُشكل خطورة كبيرة على حياة المارة، والطالبات.

وقد تلقى اللواء رضا طبلية، مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء محمد والي، مدير المباحث الجنائية، يُفيد بتحرير محضر من قِبل الرائد أحمد هاشم، رئيس وحدة مرافق بلبيس، بشأن رفض المُقيمين بعقار مكوّن من 5 طوابق بحي "المنشية" ببلبيس، بالقرب من المدرسة الثانوية للبنات، إخلاء العقار رغم صدور قرارٍ بإزالته.

وأوضح المحضر، الذي حمل رقم 1563 إداري بلبيس لسنة 2018، أن المنزل مُهدد بالانهيار، وطبقًا لآخر معاينة من قِبل الإدارة الهندسية بمركز بلبيس، فإنه صادر له قرار إزالة، ويُشكّل خطورة عالية على حياة قاطنيه، والمارة بالقرب منه.

وتبين أن الطابقين الأول والثاني مؤجرين كوحدة لرعاية الطفولة، تابعة للإدارة الصحية بمركز ومدينة بلبيس، وأن مدير الإدارة الصحية رفض إخلاء الطابقين، فيما تبين أن الطوابق من الثالث إلى الخامس، يقيم بها بعض الأشخاص، إذ إن المنزل ملك لورثة، وأنهم رفضوا جميعًا إخلاءه.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان