إعلان

200 جنيه سعر تذكرة مباراة المصري بالسوق السوداء في بورسعيد

09:44 م الخميس 08 فبراير 2018

النادى المصرى

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

بورسعيد- طارق الرفاعي:

تسود حالة من الاستياء بين جماهير نادي المصري، بمحافظة بورسعيد، اليوم الخميس، بسبب إغلاق منافذ بيع التذاكر مبكرًا، والخاصة بمباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، أمام نادي جرين بافالوز، الزامبي، في ذهاب الدور التمهيدي من البطولة الكونفيدرالية الأفريقية.

وظهرت آلاف التذاكر بالسوق السوداء بأضعاف ثمنها، خاصة على المقاهي، وتجمعّات الجماهير الشهيرة، بشارعي الأمين، والثلاثيني أمام مقهى النزهة، ومقهى رأس البر، رغم إغلاق المنافذ عصرًا، دون حصول أكثر من 90% من الجماهير التي توافدت منذ الصباح الباكر على منافذ بيع التذاكر.

وتراوح سعر تذكرة المدرج الغربي بالسوق السوداء ما بين 120 و150 جنيهًا، في حين أن سعرها الرسمي 50 جنيهًا، كما تراوح سعر تذكرة المدرج البحري بين 150 و200 جنيه، بينما سعرها الرسمي 60 جنيهًا.

وتساءلت الجماهير على مواقع التواصل الاجتماعي، مستنكرين عن كيفية وصول تلك التذاكر على صورة دفاتر كاملة إلى تجّار السوق السوداء، رغم إعلان مجلس الإدارة في بيان له أن عملية البيع ستجري بصورة البطاقة الشخصية، وسيدوّن اسم، ورقم البطاقة الشخصية، لصاحب التذكرة عليها.

وشهدت منافذ بيع التذاكر فوضى، وسوء تنظيم، فضلًا عن غياب أفراد الأمن الإداري، لتنظيم عملية البيع وتنظيم الجماهير، ما دفع الجماهير إلى توجيه هجوم شديد على مجلس إدارة النادي، بهتافات غاضبة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان