إعلان

إصابة 3 في مشاجرة بسبب هاتف محمول بشبرا الخيمة

01:34 م الخميس 08 فبراير 2018

ارشيفية

القليوبية - أسامة علاء الدين:

أصيب ثلاثة أشخاص، اليوم الخميس، إثر نشوب مشاجرة بينهما لخلافات مالية على شراء هاتف محمول بدائرة مركز قليوب، ونقل المصابين للمستشفى وتولت النيابة التحقيق.

وتلقى الرائد أحمد كمال رئيس مباحث مركز قليوب، إخطارًا بحدوث مشاجرة ووجود مصاب بناحية سنديون دائرة المركز، بالانتقال والفحص تبين حدوثها بين كلٍ من "عبدالنبي. ر" 39 سنة، مزارع، مصاب بكدمات متفرقه بالجسم ويعاني من ترجيع ووجود نزيف داخلي بالمخ واشتباه كسر بقاع الجمجمة، ونقل لمستشفى القصر العيني بالقاهرة للعلاج صحبة الحراسة اللازمة، و"أحمد. ع" 32 سنة، مزارع، مصاب بجرح في فروة الرأس، و"سيد. س" 22 سنة، سائق مصاب بكدمة.

وأخطر اللواء إيهاب خيرت مدير أمن القليوبية، وتبين من التحريات أن ذلك بسبب وجود خلاف مالي بين الأول والثاني على شراء هاتف محمول فحدثت بينهم مشادة كلامية تطورت لمشاجرى اعتدى خلالها كل منهما على الآخر بالضرب، وإحداث مابهم من إصابات واعتداء الثاني على الأول بعصا "شومة" محدثًا إصابته.

وألقي القبض على المتهمين، وبمواجهتهما اعترفا بارتكابهما الواقعة، وتم بإرشادهما ضبط العصا المستخدمة في الواقعة، وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة، تحرر عن ذلك المحضر رقم 3248 جنح مركز قليوب لسنة 2018، وجاري العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان