إعلان

محافظ الدقهلية: مصر تشهد نهضة كبيرة في شتى المجالات بسواعد الشباب

10:44 م الأربعاء 07 فبراير 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية - رامي القناوي :

قال الدكتور أحمد الشعراوي، محافظ الدقهلية، إن مصر تشهد نهضة كبيرة، وعظيمة في شتى المجالات بسواعد أبنائها من الشباب الذين يعملون، ويُشاركون في كافة المشروعات القومية، والتنموية في مختلف القطاعات الخدمية.

وشدد "الشعراوي" على ضرورة مشاركة الشباب في جميع المجالات، والأنشطة المختلفة، لتعظيم الاستفادة منهم قدر الإمكان، مؤكدًا أنهم القوّة التي ستدفع مصر إلى التقدّم والازدهار، وتحقيق التنمية المستدامة، وزيادة الإنتاج، والاستثمار، ما سينعكس إيجابيًا على الحياة الاقتصادية.

جاء ذلك خلال مشاركة محافظ الدقهلية، الاحتفالية التي نظمتها كلية التربية الرياضية بجامعة المنصورة، باستاد المنصورة الرياضي، في إطار احتفالات الدقهلية بعيدها القومي بحضور الدكتور محمد الشحّات، عميد كلية التربية الرياضية بجامعة المنصورة، ورمضان شوربة، وكيل وزارة الشباب والرياضة، ومنال عطية، رئيس حي غرب المنصورة، والعقيد ممدوح الحصي، ومدير الإدارة العامة للمرور، وأعضاء مجلس النواب، وعدد من القيادات التنفيذية والشعبية.

وقال المحافظ، أن الشباب مصدر الفخر للدولة المصرية، ولن يكون لديهم انتماء لوطنهم ما لم يكن لهم انتماء لأسرهم مطالبًا الشباب بالتمسك بوطنهم، والعمل بكل إخلاص، وبذل كل الطاقات للنهوض بمصر.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان