إعلان

محافظ القليوبية يقدم 100 ألف جنيه لأسرة المتوفي و50 ألفًا للمصابين بمصعد بنها

02:26 م الثلاثاء 06 فبراير 2018

القليوبية - أسامة علاء الدين :

توجّه اللواء محمود عشماوي، محافظ القليوبية، اليوم الثلاثاء، لأسر ضحايا مصعد مستشفى بنها الجامعي، يرافقه عدد من أعضاء مجلس النواب، وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة، بقرية بقيرة، بمركز ومدينة بنها، وقرى كفر الرجالات، والحسانية بمركز ومدينة طوخ.

وقدّم "عشماوي"، 100 ألف جنيه، لأسرة المتوفي، و50 ألف جنيه للمُصاب، والتقى بأسر الضحايا واستمع إلى مشاكلهم، ومطالبهم، وأمر بتنفيذها فورًا.

وأكد المحافظ أن هذه المبالغ لن تعوض أسر الضحايا عن ذويهم، الذين فُقدوا في الحادث، ولكنها لمسة من المحافظة، والجمعيات الأهلية، ورجال الأعمال.

وتوجّه اللواء إلى القناطر الخيرية، للاطمئنان على الطالب أحمد صبري، المُقيم بالقناطر الخيرية، والمُصاب بالحادث، وقدّم له مبلغ 50 ألف جنيه.

كما أصدر تعليماته لوكيل وزارة التربية والتعليم، بمراعاة ظروفه أثناء امتحاناته بمدرسة القناطر الثانوية الصناعية، وعمل اللازم له.

وأكد "عشماوي" أنه سيتوجه إلى قرى اسطنها وأبشيش بمحافظة المنوفية، لتقديم مبالغ مماثلة لكل أسرة متوفي، كما أكد حرصه الشديد على محاسبة المقصرين والمتسببين في وقوع الحادث، ومواجهة أي مظاهر للإهمال، مشيرًا إلى أنه لن يتستر على فساد أو فاسدين، وأن المستشفى الجامعي، يُقدم خدماته لعدد كبير من المرضى في محافظة القليوبية، والمحافظات المجاورة، وأنه يُتابع نتائج التحقيقات التي تجريها النيابة.

وقدّم المحافظ واجب العزاء لأسر الضحايا الأسبوع الماضي، بحضور عدد من أعضاء مجلس النوّاب، والقيادات التنفيذية بالمحافظة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان