إعلان

بدء الفصل الدراسي الثاني بجامعة المنوفية وتسكين طلبة المدن

12:39 م الأحد 04 فبراير 2018

جامعة المنوفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنوفية - مروة فاضل:

استقبلت كليات ومعاهد جامعة المنوفية، طلابها في أول أيام الفصل الدراسي الثاني عقب انتهاء إجازة نصف العام الدراسي.

وأكد، الدكتور معوض الخولي رئيس الجامعة، أنه عقد اجتماعا مع عمداء كليات ومعاهد الجامعة لمناقشة استعدادات الفصل الدراسي الثاني وطالب كل عميد بعمل اجتماع مع كل القطاعات بالكلية وتنظيم لقاء مع أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة ولقاء مع العاملين ولقاء مع اتحاد الطلبة لحثهم وتحفيزهم لبدء العمل وإعطاء التكليفات اللازمة كل في مجاله، مؤكدا سرعة الانتهاء من إعلان النتائج خاصة وأن بعض الكليات التي تعمل بنظام الساعات المعتمدة انتهت من إعلان نتائجها بالإضافة إلى أن نتائج الدراسات العليا أوشكت جميعها على الانتهاء.

وأكد، أنه وضع الجداول الدراسية والمحاضرات على مواقع التواصل الاجتماعي بين الكلية والطلبة، والتأكيد على سرعة الانتهاء من توفير الكتاب الجامعي ليكون متاحا للطلبة مع بداية الدراسة.

وأضاف رئيس الجامعة، أنه تم الانتهاء من وضع الخطة الدراسية واعتماد انتدابات أعضاء هيئة التدريس من الخارج والانتدابات من الجامعة للتدريس بالجامعات الأخرى.

وأكد أن الجامعة تعمل على قدم وساق لاستكمال أعمال مباني وتشطيبات كلية العلوم الطبية والحاسبات والمعلومات وتجهيز كلية الإعلام وكلية التربية للطفولة المبكرة وكلية طب الأسنان وتعلية أدوار كلية الطب والمستشفيات الجامعية.

وأشار الخولي، إلى أنه تمت مراجعة استعدادات المدن الجامعية وتسكين الطلبة وحل كافة المشاكل التي قد تواجه الطلبة وتوفير المستلزمات والتوريدات اللازمة من أجهزة وأغذية والتأكد من الانتهاء من أعمال الصيانة بها.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان