إعلان

الثلاثاء.. اللجنة الأوليمبية تنظر "بطلان انتخابات نادي دسوق"

03:11 ص السبت 03 فبراير 2018

اللجنة الأولمبية المصرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ - إسلام عمار

حددت اللجنة الأوليمبية المصرية، جلسة يوم الثلاثاء المقبل 6 / 2 / 2018، للنظر في موضوع الدعوى التحكيمية، والتي حملت رقم 166 لسنة 1 قضائية، بعد قبولها شكلًا، والمطالبة ببطلان نتيجة انتخابات مجلس إدارة نادي دسوق الرياضي، لوجود مخالفات جسيمة، للوائح والقوانين المنظمة للعمل الرياضي.

وأخطر مركز التسوية والتحكيم الرياضي المصري، التابع للجنة الأوليمبية المصرية، كلاً من "عصام وجيه مرعي"، محام، المرشح السابق بانتخابات نادي دسوق الرياضي، على مقعد نائب الرئيس، ونبيل أحمد جاويش، المرشح بهذه الانتخابات على مقعد العضوية، والمقامة منهما هذه الدعوى، بموعد حضورهما الجلسة التحكيمية، والتى جرى ذكر موعد إقامتها.

وكانت اللجنة الأوليمبية المصرية، تلقت دعوى البطلان والطعن على انتخابات مجلس إدارة نادي دسوق الرياضي، رقم 166 لسنة 1 قضائية، تتكون من 92 ورقة، مدون بها العديد من المخالفات الجسيمة، للوائح والقوانين، المنظمة للعمل الرياضي في مصر، والتي جرت، بحسب ما تشير المذكرة، خلال فترة الترشيح، ويوم العملية الانتخابية.

في السياق، قال عصام مرعي، محام، وأحد صاحبي الطعن، في تصريحات خاصة لـ"مصراوي"، إن هذه المخالفات تضمنت، وجود تلاعب في عدد العضويات، والتي جرى تحويلها، من تابعة إلى عاملة، دون مرور عام على تفعيلها، وجرى تفعيل هذه العضويات، من خلال إدراجها في كشوف أعضاء الجمعية العمومية للنادي.

وأكد مرعي، أنه من ضمن هذه المخالفات رصد عضويات، لم يجر سداد اشتراكاتها، لفترة أكثر من 5 سنوات، مما يستوجب سقوط هذه العضويات عن أصحابها، كما أن المشرف الأمني على العملية الانتخابية لمجلس إدارة النادي، تبين أنه خال أحد المرشحين، لافتًا إلى أن كل هذه الأوراق الموجودة في ملف الطعن، بمستندات وأوراق دالة على صحة موقفه، في هذه الدعوى.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان