إعلان

هكذا يتبرع موظفو كفر الشيخ لصندوق "تحيا مصر"

10:32 م الأربعاء 28 فبراير 2018

اللواء السيد نصر محافظ كفر الشيخ

كفر الشيخ - إسلام عمار :

أعلن اللواء السيد نصر، محافظ كفر الشيخ، اليوم الأربعاء، إطلاق المبادرة الوطنية "سيناء غالية علينا"، لتبرّع موظفي الدولة، بجميع القطاعات والمصالح الحكومية بمحافظة كفر الشيخ، لصالح صندوق "تحيا مصر".

وقال محافظ كفر الشيخ، إن بداية التبرّع من يوم صرف الراتب شهريًا، ولمدة عام تبرّع تلقائي طواعية، استجابة لدعوة الرئيس عبد الفتاح السيسي، لتنمية سيناء، وتطهيرها من الإرهاب، والدعوة مفتوحة من جميع أبناء المحافظة للتبرع لصالح صندوق “تحيا مصر” من منطلق الانتماء والوطنية وحب الوطن.

ولفت إلى أن تلك المبادرة تعمل على دعم موارد صندوق “تحيا مصر"، والموجهة لدعم الاقتصاد المصري، موضحًا أن أبناء المحافظة، تفاعلوا مع المبادرة التي تؤكد الوطنية، ووقوف الشعب المصري صفًا واحدًا لدعم اقتصاد مصر.

وكشف أن طريقة التبرع تكون على أرقام "صبّح على مصر" عن طريق المحمول أو التليفون الأرضي، والذي يخصم 5 جنيهات في المرة الواحدة، ويمكن التبرّع لمصر بجنيه، عن طريق الاتصال أو إرسال رسالة لرقم صبّح على مصر 1333 بجنيه أو رقم صبح على مصر 37037 بخمسة جنيه، إذ أنها تصل بالكامل لصندوق تحيا مصر.

وأوضح أن طريقة التبرع عبر البنوك لصندوق “تحيا مصر"، عن طريق الإيداع المباشر أو التحويلات من داخل وخارج مصر إلى الحساب رقم 037037 بكل البنوك المصرية.

وقال إن طريقة التبرّع عن طريقة "صبح على مصر" بالموبايل وهي إرسال رسالة قصيرة “تحيا مصر ” من خلال أي من شبكات المحمول إلى رقم 37037 وقيمة الرسالة الواحدة 5 جنيهات أو رقم 1333 بقيمة جنيه واحد فقط.

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان