إعلان

اجتماع طارئ مع مدير المدن الجامعية بالمنوفية عقب واقعة الـ"ديدان"

12:15 م الثلاثاء 27 فبراير 2018

اجتماع طارئ مع مدير المدن الجامعية بالمنوفية

المنوفية - مروة فاضل:

عقد اليوم الثلاثاء، الدكتور هاني يوسف نائب رئيس جامعة السادات لشؤون التعليم والطلاب، جلسة طارئة مع سيف نافع مدير عام المدن الجامعية وبعض من الطلاب لبحث بعض الاحتياجات بالمدن الجامعية والسعي في حلها.

جاء ذلك عقب المشاكل التي شهدتها جامعتي أسيوط والمنوفية في التغذية والوجبات المقدمة للطلاب، وانطلاقا من دور الجامعة في إطار المتابعة الدورية لحسن سير الخدمات المقدمة للطلاب.

وشدد، نائب الجامعة على أن الاهتمام بالطالب وتلبية احتياجاته من أهم الأولويات، مؤكدا الارتقاء بالخدمة المقدمة لهم عن طريق تطبيق معايير الجودة وتفعيلها سواء في الإقامة، التغذية أو الخدمات المقدمة للطالب داخل المدن الجامعية.

وعثر طلّاب مدينة الزراعة بمدينة شبين الكوم على "ديدان" داخل وجبة الغداء، وانتهى الأمر باستبعاد مدير عام المدن الجامعية من منصبه وتوقيع عقوبة اللوم عليه ومخاطبة وزير التعليم العالي لاتخاذ ما يراه بشأن استمراره فى وظيفته، وإنهاء ندب مدير مطعم المدينة الجامعية وخصم 20 يومًا، ومجازاة مدير إدارة التغذية بخصم 10 يومًا، وخصم 30 يوما من أعضاء لجنة فرز الخضار المورد للمدينة الجامعية، وخصم 15 يومًا من مشرفى التغذية، وخصم 15 يومًا لأخصائى الإسكان.

unnamed

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان