إعلان

بالصور.. محافظة أسوان تنظم رحلة نيلية للنجم العالمي داني جلوفر

05:32 م الإثنين 26 فبراير 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسوان - (مصراوي) :

نظّمت محافظة أسوان رحلة نيلية، ظهر اليوم الاثنين، لنجم السينما العالمية الممثل الأمريكي داني جلوفر، وزوجته بمرافقة اللواء مجدي حجازي، محافظ أسوان، علي هامش فعاليات مهرجان أسوان لأفلام المرأة الذي تختتم فعالياته مساء اليوم.

وخلال الرحلة النيلية قدّم اللواء مجدي حجازي، هدية تذكارية للممثل الأمريكي وزوجته، كما رحب المحافظ بزيارة داني جلوفر، والتي تعتبر أفضل دعاية لأسوان ومصر، إضافة إلى أنها تظهر الوجه الحضاري لأبناء المحافظة العريقة الذين يتفردون ببشاشة الوجوه، والكرم، وحسن الاستقبال لضيوفهم وزائريهم.

لافتاً إلى أن الحفاوة التي قوبل بها النجم السينمائي الكبير من أهل أسوان، وتجواله داخل المدينة وللمعالم السياحية بها، ما يعكس حالة الاستقرار، وأنها واحة للأمن والأمان، ما سيساهم في الترويج والتسويق السياحي الجيد والإعلان المتميز عن المقومات السياحية لها.

وأكد "حجازي" أهمية تنظيم مهرجان أسوان الدولي لسينما المرأة، وغيره من الفعاليات الفنية والثقافية المتنوعة من ضمن 11 مهرجان أقيمت على أرض المحافظة خلال الفترة الأخيرة من أجل تحقيق التقارب الإنساني، والتبادل الثقافي والحضاري بين الشعوب الشقيقة والصديقة باعتبار أن أسوان هي عاصمة الاقتصاد والثقافة الإفريقية.
فيما أعرب داني جلوفر عن سعادته لزيارة أسوان لأول مرة واستمتاعه بطبيعتها الخلابة وطقسها المشمس ونيلها الخالد، بجانب أنه عاشق لآثارها الشامخة، وأشار جلوفر إلى أن استضافته في مهرجان أسوان الدولي الثاني لسينما المرأة في هذه البقعة الساحرة يساهم في إبراز سحرها وكنوزها الحضارية والتراثية والفنية والبشرية، علاوة على أن أهلها يتمتعون بالبساطة وطيبة القلب ما يعطى رسالة هامة بدور السينما في إعلاء القيم الإنسانية .

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان