إعلان

تفاصيل سقوط مديرة الإدارة الهندسية بمركز الزرقا في دمياط

06:53 م الجمعة 23 فبراير 2018

الرقابة الإدارية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

دمياط - محمد إبراهيم: 

كشف مصدر مطلع بهيئة الرقابة الإدارية في دمياط عن تفاصيل القبض على مديرة الإدارة الهندسية بمجلس مدينة الزرقا، لتورطها في وقائع فساد ومخالفات مباني ومحال تجارية.

وأشار المصدر إلى أنه جرى ترحيل المتهمة إلى القاهرة، اليوم الجمعة، لاستكمال التحقيقات معها بعد أن جرى ضبطها رفقة رجل أعمال، ووجهت لها تهمة تلقي رشوة مالية مقابل التصريح بالبناء على أراض زراعية وتوصيل مرافق.

وأوضح المصدر، في تصريح خاص، أن "ز. ع. ز"، التي جرت ترقيتها خلال نوفمبر الماضي، كانت ضمن المرشحين لشغل منصب جديد في حركة المحليات المرتقبة، لكن هيئة الرقابة الإدارية بالإقليم كشفت عن تورطها في واقعة تلقي رشوة مالية من "م. ق" رجل أعمال، يقيم بالمركز ذاته، مقابل استخراج تصاريح بناء مخالفة على أراض زراعية بميت الخولي عبد الله، وتوصيل المرافق لها لاستخدامها مخازن لشركة يديرها رجل الأعمال الذي يعد من أكبر المستوردين في الزرقا.

وأضاف المصدر أنه جرى تتبع ومراقبة مديرة الإدارة الهندسية خلال الأيام الأخيرة للتأكد من وقائع الفساد، وصحة المعلومات، إذ وجه المستشار خالد الإتربي المحامي العام لنيابات دمياط بحبس المتهمة ورجل الأعمال 4 أيام على ذمة التحقيقات قبل أن يتم ترحيلها للتحقيق معها في هيئة الرقابة الإدارية بالقاهرة. ​

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان