إعلان

بالصور.. دمياط تستعد لانتخابات الرئاسة بمبادرة "انزل شارك دي بلدك"

01:17 م الثلاثاء 20 فبراير 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

دمياط - محمد إبراهيم:

عقد الدكتور إسماعيل عبدالحميد طه محافظ دمياط، اجتماعا مع عدد من رؤساء الأحزاب السياسية ومؤسسات المجتمع المدني ومديري المديريات الخدمية، اليوم الثلاثاء، في ديوان عام المحافظة لبحث استعدادات الانتخابات الرئاسية وإطلاق مبادرة "انزل شارك دي بلدك" وذلك للتوعية بأهمية المشاركة في الانتخابات المقرر انعقادها فى الفترة من 26 وحتى 28 من مارس.

وأكد المحافظ، أهمية التوعية بالمشاركة في الانتخابات الرئاسية باعتبارها ركيزة أساسية لنظام الحكم الديمقراطي وأهم وسائل المشاركة في الحياة السياسية لتكوين حكومة ديمقراطية تستند إلى الإرادة الشعبية، مشيرا إلى أهمية ذلك في دعم مكانة الدولة عالميا في ظل الظروف والتحديات الداخلية والخارجية.

وأضاف طه، في كلمته، أن ارتفاع نسبة المشاركة السياسية ليس بالجديد على شعب دمياط، فقد سبق وأن أثبت وجوده على الساحة السياسية من قبل في الانتخابات الرئاسية السابقة والبرلمانية والاستفتاء على الدستور.

وتابع "كان أهالي دمياط سباقين بوجودهم أثناء حملة حفر قناة السويس الثانية وفى حمل الشهادات والآن جاء دور الاستحقاق الأهم لإبراز قيم الوطنية والإخلاص للشعب الدمياطي من خلال جعل دمياط هى المحافظة الأعلى فى نسب التصويت فى الانتخابات الرئاسية".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان