إعلان

انتحار فلاح بمُبيد حشري في المنيا

01:51 م الجمعة 02 فبراير 2018

ارشيفية

المنيا – محمد المواجدي:

انتحر فلاح في العقد الخامس من العمر، داخل إحدى قرى مركز مغاغة، شمالي محافظة المنيا؛ إثر تناوله مُبيدا حشريا، وأكدت زوجته أنّه يُعاني من مرض نفسي، وتحرر محضر بالواقعة، وأُخطرت النيابة العامة لتُباشر التحقيقات.

وتلقى مدير أمن المنيا، اللواء ممدوح عبد المنصف، إخطارًا من مأمور مركز شرطة مغاغة، لتلقيه بلاغًا من المستشفى العام، بوصول بدر أحمد حسن 47 عامًا، فلاح، ومقيم في قرية طمبدي "جثة هامدة"؛ إثر تناوله مبيدا حشريا "فلاسيون".

انتقلت أجهزة الأمن إلى المستشفى، وبسؤال زوجته "نوال شعبان رفاعي عبد الجواد" 43 عامًا، ربة منزل، قررت أنّ زوجها يُعاني من أمراض نفسية منذ فترة طويلة، وأنّه أقدم على الانتحار عدة مرات سابقة، ولم تتهم أحدًا بالتسبب في وفاته.

وأفاد تقرير مقتش الصحة، الذي وقع الكشف الطبي على الجثة، بعدم وجود أي إصابات ظاهرية، وأنّ الوفاة نتيجة تناول مُبيد حشري ولا توجد شبهة جنائية، وتحرر محضر بالواقعة حمل رقم "735 لسنة 2018 إداري مركز مغاغة"، وقررت النيابة العامة تحت إشراف المستشار أسامة عبدالمنعم المحامي العام لنيابات شمال المحافظة، التصريح بدفن الجثة وسرعة إرسال تحريات المباحث حول الواقعة وظروفها وملابساتها.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان