إعلان

مصطفى الفقي: السيسي اختار حلولاً حقيقية على حساب شعبيته

08:56 م الأحد 18 فبراير 2018

الدكتور مصطفي الفقي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية- محمد البدري:

قال الدكتور مصطفي الفقي، مدير مكتبة الإسكندرية، إن المرحلة التي مرت بها مصر كانت صعبة للغاية، عانت فيها البلاد حصارًا سياسيًا وإعلاميًا، وحقد عليها بعض الأصدقاء، وتنكر لها بعض الأشقاء، لكنها صامدة وتسير على الطريق الصحيح حاليًا بفضل حلول اختارها الرئيس السيسي على حساب شعبيته.

جاء ذلك خلال مؤتمر جماهيري استضافته مكتبة الإسكندرية، مساء اليوم الأحد، ضمن فعاليات حملة "أنت الأمل" التي تهدف إلى دعم ترشح الرئيس عبد الفتاح السيسي ودعوة المواطنين للمشاركة في الانتخابات الرئاسية المقبلة، وذلك في حضور الفنان سمير صبري والفنان طارق الدسوق والفنان أحمد سلامة والشاعر عماد حسن وعوف همام رئيس جمعية فناني ومبدعي الإسكندرية.

وأضاف الفقي: "الرئيس السيسي يبحث دائمًا عن الحلول الحقيقية لمشكلات الوطن حتى لو كان ذلك على حساب شعبيته، ونحن هنا لكي نقول أنه لابد من استكمال طريق بدأناه فنحن أمام رجل تقي نقي وليس له أجندة خاصة ولا يضع أي حسابات شخصية لنفسه فيما يفعل ولا يبحث عن الشعبية".

وتابع الفقي قائلاً: "إن الرئيس السيسي استطاع أن يضع سياسة خارجية متوازنة ولم ينزلق إلى موقف غير محسوب وخير مثال على ذلك موقفها من الأزمة السورية والذي رأى أنه الموقف الأشرف في العالم لأنه قال إننا مع الشعب السوري وليس مع أي شخص آخر".

وأوضح أن المرحلة الماضية شهدت تركيز الرئيس على البنية الأساسية المتمثلة في الطرق والكباري والمطارات، لافتًا إلى وجود مشروعات ضخمة لم تأخذ حقها من النشر بين المصريين.

وأضاف: "في الفترة المقبلة سيدخل في حل لمشكلات الشباب والتعليم والثقافة والإعلام، ونحن ماضون على الطريق الصحيح وليس لدعم شخص فقط ولكننا ندعم رمزا وفكرة ووطنا نريد أن تمتد مسيرته إلى أن يشاء الله".​

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان