إعلان

اعتديا جنسيا على طفل وصوراه.. حبس عاملين بمصنع طوب في كفر الشيخ

05:04 م الثلاثاء 13 فبراير 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ - إسلام عمار:

أمرت نيابة مطوبس بكفر الشيخ، حبس كل من "الشحات م.ح.أ"، 17 عامًا، و"علي م.أ.أ"، 15 عامًا، عاملين بمصنع طوب، ويقيمان بقرية خان الجني، دائرة مركز شرطة مطوبس، 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاعتدائهما جنسيًا على طفل بالقرية وتصويره إياه أثناء ارتكاب الجريمة.

تلقى اللواء أحمد صالح، مدير أمن كفر الشيخ، إخطارًا من العميد عبد الحميد بركات مأمور مركز شرطة مطوبس، بتلقيه بلاغًا من "مصطفى. س.ع.أ"، 50 سنة، سائق، ويقيم بقرية خان الجني، دائرة المركز، باتهام المذكورين بالتعدي جنسيًا على نجله البالغ من العمر 15 عامًا، عامل بنفس الورشة، التي يعمل بها المتهمان.

كما اتهم صاحب البلاغ هذين الشخصين بتصوير نجله، بالهاتف المحمول بالتناوب، ووفق ذلك جرى تحويل الطفل لمستشفى مطوبس المركزي، لتوقيع الكشف الطبي عليه، تمهيدًا لضم تقرير هذا الفحص لأوراق القضية.

كشفت التحريات التي أجراها الرائد محمد زعلوك، رئيس مباحث مركز شرطة مطوبس ومعاونوه، تحت إشراف العميد محمد عمار، مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن كفر الشيخ، والعميد محمد عبدالوهاب، رئيس مباحث المديرية، والعقيد عبدالفتاح المنشاوي، رئيس فرع البحث الجنائي لغرب كفر الشيخ، صحة ما جاء ببلاغ السائق والد الطفل المجني عليه.

وألقي القبض على المتهمين، وجرى اقتيادهما إلى مركز شرطة مطوبس، وبمواجهتهما بما أسفرت عنه التحريات، وفق ما جاء ببلاغ والد الطفل المجني عليه، أقرا بارتكابهما الواقعة.

حرر عن ذلك المحضر رقم 1415 لسنة 2018، وبالعرض على النيابة العامة، أصدرت قرارها السابق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان