إعلان

حبس 3 متهمين في واقعة السطو المسلح على محطة الصرف الصحي بالإسكندرية

03:59 م الثلاثاء 13 فبراير 2018

ارشيفية

الإسكندرية – محمد عامر:

قررت نيابة مينا البصل، في الإسكندرية، حبس 3 عاطلين لقيامهم بالسطو المسلح على محطة معالجة الصرف الصحي، "التنقية الغربية"، وإصابة عامل بطلق خرطوش، وسرقة 31 قطعة ألوميتال، وعامود إنارة، وكشّاف إضاءة، وبيعها لتاجر خردة.

تلقى قسم شرطة مينا البصل، بلاغًا من فاروق فهمي، مدير محطة معالجة الصرف الصحي، يُفيد بتعرّض المحطة لسطو مسلح، من 3 مجهولين، وقيامهم بإصابة عامل يُدعى "سعد. م. أ" بطلق خرطوش في اليد، وسرقة معدات من الشركة.

انتقل الرائد سامح نجيدة، رئيس مباحث القسم إلى موقع الحادث، وتبيّن صحة البلاغ، وقيام المتهمين بسرقة 31 قطعة ألومتيال من أسوار المحطة تزن 60 كيلو جرامًا، وعامود إنارة، وكشاف إضاءة من داخل المحطة ولاذوا بالفرار.

وتوصلت التحريات السرية لمباحث القسم إلى تحديد مرتكبي الواقعة ليلًا، وهم كل من "أ. ي. م" وشهرته "عباطة" 22 سنة، مسجل سرقات، وبحوزته السلاح الخرطوش المستخدم في الحادث، و"ا. م. ع" 25 سنة، وشهرته "بصلة" مسجل سرقات في 5 قضايا، و"م. ك. م" 17 سنة.

ألقي القبض على المتهمين، واعترفوا في التحقيقات بارتكاب الواقعة، وقيام المتهم الأول بإطلاق عيار ناري على عامل شركة مصر لأعمال الإسمنت المسلح، وإصابته في يده اليمنى.

وأضاف المتهمون أنهم قاموا ببيع المسروقات للمدعو "ي. م. م" تاجر خردة بمنطقة الدخيلة، جرى ضبطه وبحوزته المسروقات وتسليمها للجنة مشكلة من شركة الصرف الصحي.

حُرر المحضر رقم 2314 جنح قسم شرطة مينا البصل لسنة 2018، وأحيل المتهمون إلى نيابة مينا البصل التي قررت حبسهم 4 أيام على ذمة التحقيق.

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان