إعلان

الخميس.. إعلان الإسماعيلية أول محافظة إلكترونية

02:32 م الثلاثاء 13 فبراير 2018

محافظ الاسماعيلية يفتتح المركز التكنولوجي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسماعيلية - إنجي هيبة:

أعلن اللواء ياسين طاهر محافظ الإسماعيلية، أن الخميس المقبل، هو موعد الافتتاح الرسمي للمركز التكنولوجي بحي أول بحضور وزيرة التخطيط ووزير التنمية المحلية لإعلان محافظة الإسماعيلية أول محافظة إلكترونية.

وأشار المحافظ، إلى إنهاء كل الإجراءات والتجهيزات الخاصة بتطوير شبكات المراكز التكنولوجية بالمحافظة، استعدادًا للتشغيل الفعلي وتفعيل الخدمات.

جاء ذلك على هامش انعقاد جلسة اجتماع مجلس المحافظين الإقليم الأول بمحافظة الإسماعيلية، برئاسة اللواء أبوبكر الجندي وزير التنمية المحلية، وبمشاركة وحضور محافظي محافظات بورسعيد والسويس والشرقية ودمياط والدقهلية، وذلك لاستعراض ومناقشة ملفات المشروعات الخدمية والتنموية التي تم تنفيذها بتلك المحافظات ومتابعة الموقف التنفيذي لما يتم تنفيذه من مشروعات خدمية وتنموية في الوقت الراهن ونسب التنفيذ بالإضافة إلى استعراض ملفات إنجازات تلك المحافظات واستعراض ومناقشة أهم المطالب والاحتياجات المطلوب توفيرها لاستكمال مسيرة التنمية والبناء.

وطالب المحافظ المسؤولين بالجهاز التنفيذي للمحافظة ومديري العموم لمختلف المديريات الخدمية بضرورة تكثيف وتضافر كل الجهود والإسراع في إنهاء الاستعدادات والتجهيزات الخاصة بمشروع الحكومة الإلكترونية، استعدادا لإعلان محافظة الإسماعيلية أول محافظة إلكترونية خلال الأسبوع الجاري، وبدء التشغيل الفعلي للمنظومة الجديدة للتعامل مع جميع الخدمات الجماهيرية التي تقدم للمواطنين، لاسيما بعد الانتهاء من تنفيذ خطة المحافظة لرفع كفاءة وتطوير المراكز التكنولوجية المخصصة لخدمة الجماهير.

وتهدف الخدمة إلى العمل على تحسين ورفع مستوى الأداء لجميع الخدمات التي تقدم للمواطنين، وتيسير وتبسيط إجراءات حصول المواطنيين على تلك الخدمات في أسرع وأقل وقت ممكن لرفع العبء والمعاناة عن كاهل المواطنيين، مع الأخذ في الاعتبار أن الهدف الأساسي هو فصل مقدم الخدمة عن طالبها.

وأشار المحافظ، إلى أن عدد المراكز 10 موزعة على المراكز والمدن والأحياء، وأن هذا في إطار استكمال تنفيذ تطبيقات الحكومة الإلكترونية وميكنة جميع إدارات ديوان عام محافظة الإسماعيلية والمديريات الخدمية التابعة لها، ضمن الخطة القومية لميكنة جميع الخدمات الحكومية والعمل على رفع مستوى الأداء لجميع العاملين بتلك المراكز، من أجل النهوض بمستوى الأداء للخدمات الجماهيرية التي يتم تقديمها للمواطنين.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان