إعلان

ضبط أمين مخزن لتلاعبه في المقررات التموينية بكفر الشيخ

11:52 م الأحد 11 فبراير 2018

ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ - إسلام عمار:

أعلن مساعد وكيل وزارة التموين بكفر الشيخ والمتحدث الرسمي للمديرية المحاسب عادل الهابط، اليوم الأحد، بضبط أمين مخزن سلع تموينية بمركز الحامول، رفقة شخصين آخرين، لتلاعبهم في المقررات التموينية.

وأكد مساعد وكيل التموين، في تصريحات صحفية، أن وكيل المديرية المحاسب عماد عبد الغني حبيب تلقى معلومات بقيام أمين مخزن السلع التموينية بالحامول، التابع للشركة العامة للجملة، بالتلاعب في كميات السلع بالفرع.

وأشار الهابط إلى أنه وفق ذلك وجه وكيل التموين بتشكيل حملة تموينية بإدارة تموين الحامول، تحت إشراف مدير الإدارة عابد العزوني، ضمت في عضويتها محمد ريحان، ورانيا جمال المعداوي، و جمال عطوة، المفتشين بالإدارة، للوقوف على حقيقة ذلك.

وقال إن الحملة تمكنت من ضبط "رضا م.أ.م" أمين مخزن السلع التموينية بالحامول، و"محمد م.أ" صاحب شركة تعبئة مواد غذائية، و"بلال. م.أ" سائق سيارة جامبو، حملت رقم (ج م ب 6591 - نقل المنوفية)، أثناء تسليم الثاني للثالث عدد 180 جوال سكر زنة الجوال الواحد 50 كيلو، أي ما يعادل 9 طن سكر تمويني لتهريبها إلى محافظة المنوفية، على أن يقوم الأول بتسوية المستندات الورقية حتى لا يتم اكتشاف التلاعب.

وأوضح إلى أنه وفق ذلك حرر المحضر رقم 90 جنح أمن دولة طوارئ، وجاري العرض على النيابة المختصة لمباشرة التحقيقات.​

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان