إعلان

ضبط 41 ألف عبوة خمور مغشوشة و58 طن مستلزمات إنتاج بالقليوبية

01:41 م الأحد 11 فبراير 2018

ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - علاء عمران:

تمكنت الأجهزة الأمنية بالإدارة العامة لشرطة التموين، اليوم الأحد، من ضبط 41 ألف عبوة خمور مغشوشة و58 طن مستلزمات إنتاج داخل شركة في القليوبية.

وردت معلومات للواء أنور سعيد مساعد وزير الداخلية لمباحث التموين والتجارة الداخلية، مفادها قيام مالك شركة للمستلزمات السياحية والمشروبات الكائنة بدائرة قسم شرطة العبور، لقيامه باستغلال وتقليد كبرى العلامة التجارية ووضعها على منتجاته من المواد الكحولية (الخمور) بالمخالفة للحقيقة دون تفويض من الشركة مالكة العلامة التجارية، مخالفًا بذلك قوانين حماية الملكية الفكرية، مدخلا الغش والتدليس على جمهور المستهلكين بهدف تحقيق أرباحا طائلة غير مشروعة.

وقامت مجموعة عمل من ضباط الإدارة أسفرت عن ضبط المدير المسئول، وبالفحص تم ضبط 9 الآف عبوة مشروبات كحولية (خمور) مغشوشة ومقلدة للعلامة سالفة الذكر "منتج نهائي"، 58 طن (خمور خام ــ عسل أسود ) معبأة داخل تنكات بدون بيانات مجهولة المصدر ، و32400 عبوة مشروبات كحولية "خمور" بدون بيانات تحت التجهيز، بالإضافة إلى 11 ألف استيكر، و9200 عبوة فارغة لزوم التعبئة مدون علية العلامة سالفة الذكر.

تم التحفظ عليها تحت تصرف النيابة وسحب العينات اللازمة منها لإرسالها إلى إدارة العلامات التجارية للفحص، تحرر عن ذلك المحضر اللازم للعرض على النيابة العامة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان