إعلان

فرج عامر عن فوز "الزمالك" على "سموحة": "أول هزيمة منذ 2014"

10:31 ص الأحد 11 فبراير 2018

المهندس محمد فرج عامر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد البدري:

علق المهندس محمد فرج عامر، رئيس نادي سموحة على هزيمة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي أمام الزمالك أمس بهدف دون رد، قائلاً: "سموحة تلقى الهزيمة الأولى من الزمالك في كرة الفدم منذ عام 2014".

وأضاف عامر في تصريح نشره على صفحته الرسمية، اليوم الأحد: "مباراة متوسطة المستوى، وحزنت جدًا لأننا لم نكن على المستوى الذي نتوقعه ونتمناه سواء لعبًا أم نتيجة"، متابعًا: "وللعلم الزمالك لم يكن في أفضل حالاته".

وفوز الزمالك هو الثاني على التوالي للفريق الأبيض بعد الفوز على طنطا في الجولة الماضية بهدفين مقابل هدف ليرتفع رصيد الفريق الأبيض إلى 39 نقطة محتفظًا بمركزه الرابع ويوسع الفارق مع سموحة إلى أربع نقاط.

استطاع الزمالك أن يكسر عقدة سموحة بعدما فشل في تحقيق أي انتصار آخر خمس مباريات بعد الخسارة من مرتين والتعادل في ثلاث مناسبات.

وفاز فريق الزمالك على سموحة بهدف دون رد في المباراة التي جمعت الفريقين، أمس السبت على ملعب "برج العرب" ضمن الأسبوع الـ23 من مسابقة الدوري.

يعد الفوز هو الثاني على التوالي للفريق الأبيض بعد الفوز على طنطا في الجولة الماضية بهدفين مقابل هدف ليرتفع رصيد الفريق الأبيض إلى 39 نقطة، محتفظًا بمركزه الرابع ويوسع الفارق مع سموحة إلى أربع نقاط.

واستطاع الزمالك أن يكسر عقدة سموحة بعدما فشل في تحقيق أي انتصار آخر خمس مباريات بعد الخسارة من مرتين والتعادل في ثلاث مناسبات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان