إعلان

محافظ السويس ومدير الأمن يتفقدا قوات تأمين المشاركة في "العملية الشاملة"

04:33 م السبت 10 فبراير 2018

السويس - حسام الدين أحمد :

تفقد اللواء أحمد حامد، محافظ السويس، واللواء محمد جاد، مدير الأمن، اليوم السبت، قوات الشرطة المتمركزة بالكمائن الأمنية بطريق النفق - عيون موسى، والطرق الصحراوية التي تربط السويس، وجنوب سيناء بمحافظة شمال سيناء، في إطار مشاركة أمن السويس في العملية الشاملة 2018 لتطهير سيناء من الإرهاب.

وحرص محافظ السويس، ومدير الأمن، على مصافحة الضباط والأفراد المشاركين في عملية التأمين، وقال اللواء حامد مخاطبًا أحد الجنود "احنا عايشين في أمان ونايمين في بيوتنا عشان اللي بتعملوه للبلد".

جاء ذلك عقب زيارة المحافظ ومدير أمن السويس، لمنطقة عيون موسى الأثرية، برفقة الدكتور خالد العناني، وزير الآثار، والدكتورة رانيا المشاط، وزيرة السياحة.

وأكد اللواء محمد جاد، مدير أمن السويس أن الحملات التمشيطية التي ينفذها ضباط المباحث، والأمن الوطني بمشاركة فرق الأمن، ومكافحة المخدرات مستمرة بالمزارع، والمناطق الصحراوية المتاخمة لنفق الشهيد أحمد حمدي، وعلى الطريق الأوسط، ومفارق متلا التي تربط بين وسط سيناء بالسويس، وجنوب سيناء.

يأتي ذلك بالتوازي مع العملية الشاملة، بهدف قطع الإمدادات عن العناصر الإرهابية، وتفويت الفرصة على أي إرهابي يُفكر في الهروب من سيناء إلى السويس أو إقليم القناة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان