إعلان

مصرع عاملين أثناء ترميم عقار في الإسكندرية.. وقرار عاجل من المحافظ (صور)

03:45 م السبت 10 فبراير 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد عامر:

لقي عاملين مصرعهما إثر سقوطهما من الطابق الرابع بعقار بمنطقة الحضرة القبلية في الإسكندرية، اليةن السبت، أثناء قيامهما بأعمال ترميم دون الحصول على التراخيص اللازمة من حي وسط الإسكندرية.

تلقى قسم شرطة باب شرقي، بلاغًا يفيد سقوط عاملين من الطابق الرابع بعقار، تحت الترميم، رقم 6 شارع محمد محود بمنطقة الحضرة القبلية التابع لحي وسط، انتقل مأمور القسم وسيارات الإسعاف لموقع الحادث.

وقال الدكتور محمد سلطان، محافظ الإسكندرية، إن العاملين سقطا من "ستارة" الطابق الرابع والأخير بالعقار المشار إليه، وذلك لمخالفتهما إشتراطات الأمن والسلامة أثناء الترميم.

وكلف المحافظ، بهية عبدالفتاح، رئيس حي وسط، بفتح تحقيق عاجل في الحادث، واستدعاء مهندس المنشآت الأيلة بحي وسط مدير التنظيم لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

وأكد سلطان، أنه سيتم تحويل جميع المقصرين والمتسببين في ذلك للمسائلة القانونية والمحاكمة الفورية، قائلًا: "الحفاظ على أرواح المواطنين أولى مسئوليتنا".

وحذر المحافظ أصحاب العقارات من عدم اتباع اشتراطات الأمن والسلامة أثناء عمليات الترميم المتفق عليها وفقًا للرخصة المأخوذة، مشددًا على عدم القيام بأي أعمال مخالفة والالتزام باستخراج التراخيص اللازمة حال القيام بأي أعمال وفقًا للوائح والقوانين المنظمة لذلك.

وأوضح أنه سيتم توقيع غرامة مالية ووقف الأعمال في الحال وفقًا للقانون، موجهًا جميع الجهات التنفيذية المعنية بالمحافظة بالمتابعة المستمرة علي مدار الساعة لأعمال الترميمات التي تتم ومدى التزام أصحابها بالاشتراطات القانونية، حفاظًا على أروح المواطنين.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان