إعلان

14 ميدالية لمنتخب جامعة المنيا البارولمبي

02:02 م الأحد 09 ديسمبر 2018

رئيس جامعة المنيا يكرم المنتخب البارولمبي

المنيا – محمد المواجدي:

حصد منتخب جامعة المنيا البارولمبي للطلاب متحدي الإعاقة، 14 ميدالية ما بين ذهبية وفضية وبرونزية، في اللقاء الرياضي لذوي الاحتياجات الخاصة لطلبة وطالبات الجامعات المصرية، الذي نظمته الإدارة العامة للنشاط الرياضي الطلابي في الإدارة المركزية للتنمية الرياضية بالتعاون مع وزارة التعليم العالي ممثلة في الاتحاد الرياضي المصري للجامعات تحت شعار "الإعاقة.. منحة لا محنة" والذي أُقيم في المدينة الشبابية بمحافظة الإسكندرية خلال الفترة من 28 نوفمبر وحتى 2 ديسمبر 2018.

وكرّم الدكتور مصطفى عبدالنبي رئيس جامعة المنيا، الطلاب الفائزين وأثنى عليهم، وما حققوه من نجاحات، مؤكدًا أنهم خير ممثل للجامعة في المسابقات المحلية والدولية، مشيرًا إلى أن الجامعة تحرص على مشاركة طلابها من متحدي الإعاقة بها في شتى المسابقات بمختلف مجالاتها اهتمامًا منها باكتشاف مواهبهم، والسماح لهم بممارستها بل وصقلها لما يمتلكوه من قدرات خاصة تميزهم عن غيرهم، وما وفرته لهم الجامعة من إمكانيات بمركز متحدي الإعاقة والذي خصص لتنمية مواهبهم وصقها.

وشاركت جامعة المنيا في اللقاء الرياضي بالإسكندرية في مسابقات رفع الأثقال، وألعاب القوى، وكرة الجرس، حقق فيهم منتخب الجامعة 6 ميداليات ذهبية، و5 فضية، و3 برونزية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان