إعلان

رئيس جامعة سوهاج يطمئن على أطفال زراعة القوقعة بالمستشفى الجامعي

09:43 م الأربعاء 05 ديسمبر 2018

رئيس جامعة سوهاج خلال الجولة

سوهاج - عمار عبدالواحد:

تفقد الدكتور أحمد عزيز عبد المنعم، رئيس جامعة سوهاج، اليوم الأربعاء، سير العمل داخل قسم جراحة الأنف والأذن والحنجرة وتابع خطة القسم للقضاء علي قوائم الانتظار الخاصة به.

اطمئن رئيس الجامعة خلال زيارته على طفلة من محافظة أسوان تبلغ من العمر 4 سنوات، تم إجراء عملية زراعة قوقعة لها بالمجان، ضمن قوائم الانتظار بالقسم، كما اطمئن على طفلة تبلغ من العمر ٧ سنوات من مدينة الغردقة، والتي تم التبرع لها من أهل الخير لإجراء عملية زراعة القوقعة التي تبلغ قيمتها 360 ألف جنيه .

وقال "عزيز" إنه تنفيذًا للتوجيهات الرئاسية بالقضاء على قوائم الانتظار أجرى فريق زراعة القوقعة بالمستشفى الجامعي 35 عملية زراعة قوقعة، إذ تم إجراء 11 عملية الأسبوع الماضي، كما سيتم توريد 9 قواقع خلال الأسبوع المقبل لإجراء عمليات أخرى للأطفال.

وقال الدكتور أسامة رشاد الشريف، وكيل كلية الطب لخدمة البيئة وتنمية المجتمع وأحد جراحي القوقعة بالقسم، إن مركز زراعة القوقعة بقسم الأنف والأذن والحنجرة بالكلية أجرى منذ افتتاحه أكثر من 300 عملية زراعة قوقعة منذ 4 سنوات، مشيرًا إلى أن المركز هو الثاني على مستوى الجمهورية في هذا المجال والأول على مستوى الصعيد.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان