إعلان

رئيس جامعة سوهاج يشهد حفل تنصيب اتحاد طلّاب التربية

07:39 م الأربعاء 05 ديسمبر 2018

جانب من حفل تنصيب طلاب كلية تربية سوهاج

سوهاج - عمار عبدالواحد:

شهد الدكتور أحمد عزيز عبدالمنعم، رئيس جامعة سوهاج، اليوم الأربعاء، حفل تنصيب اتحاد طلاب كلية التربية، بقاعة قناة السويس بمقر الجامعة الجديدة .

وفي كلمته أعرب "عزيز" عن سعادته بوجود 7 طالبات بين أعضاء الاتحاد، إضافة إلى انتخاب إحدى الطالبات كرئيس اتحاد طلاب كلية التجارة، وعدد من الطالبات كعضوات باتحادات الكليات، ما يؤكد قدرات طالبات الجامعة على العطاء ونيل ثقة زملائهم من الطلاب.

وتمنى رئيس الجامعة أن يكون اتحاد الطلاب لديه القدرة الكافية على التواصل مع إدارة الكلية والجامعة، ونقل كافة ما يخص زملائهم من الطلاب وخدمتهم، إضافة إلى ضرورة العمل بروح الفريق الواحد.

وأكد "عزيز" أن الجامعة تقدم كل التسهيلات والخدمات للطلاب في جميع الأمور، في الوقت الذي يجب عليهم الالتزام فيما يتعلق بسير الامتحانات، فلن يسمح بالغش وسوف يطبق القانون بقوة .

من جانبه أشاد الدكتور خالد عبداللطيف، عميد الكلية بحرص رئيس الجامعة على مصلحة الطلاب وجعلها في المقام الأول في إطار السعي لتذليل كافة العقبات التي قد تؤثر على سير العملية التعليمية، مشيرًا إلى أن الجامعة أصبح لها مكانة مميزة بين الجامعات المصرية والعالمية من حيث الترتيب، بفضل التطوير المتواصل الذي يحدث على كافة الأصعدة .

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان