إعلان

حبس 4 أشخاص على ذمة التحقيق في اتهامهم بالتقيب عن الأثار بسوهاج

10:37 ص الخميس 27 ديسمبر 2018

ارشيفية

سوهاج – عمار عبد الواحد:

قررت النيابة العامة بمركز البلينا بإشراف المحامي العام لنيابات جنوب سوهاج، اليوم الخميس، انتداب الطبيب الشرعي لتشريح جثة عامل لقى مصرعه أثناء التنقيب عن الآثار بقرية الغابات لبيان سبب الوفاة والتصريح بالدفن عقب ذلك .

كما قررت النيابة العامة حبس المتهمين المشاركين في التنقيب عن الأثار 4 أيام احتياطياً على ذمة التحقيق، وتشكيل لجنة ثلاثية من هيئة الآثار لإجراء المعاينة علي محل الواقعة .

كان مدير أمن سوهاج ، اللواء هشام الشافعي تلقى إخطاراً من مركز شرطة البلينا بانهيار حفرة علي شخص بناحية قرية الغابات دائرة المركز .

تبين أنه أثناء قيام كلاً من بسام م ا 27 عاماً عامل ، رياض ج ع 17 عاماً حاصل علي دبلوم صناعي ، مالك ش ع 40 عاماً سائق ، حمادة ع ح 31 عاماً حاصل علي دبلوم صناعي ، حسن ع م 56 عاماً عامل ، وجميعهم يقيمون بناحية بيت علام دائرة مركز جرجا بالحفر والتنقيب عن الآثار بحوش مستأجر لهم من أمين م ا 36 عاماً عامل ويقيم قرية الغابات دائرة المركز انهارت الرمال علي الأخير ، وتبين وجود حفرة بقطر 3 متر وعمق 6 متر بعد الانهيار .

عثر بمكان الواقعة علي سقاله خشب ، ماسورة حديد ، حبل ، سلم خشبي ، جرى ضبط المتهمين .

جرى نقل الجثة لمشرحة المستشفى المركزي ، كلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة ، حُرر عن ذلك المحضر اللازم ، وتولت النيابة العامة التحقيقات .

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان