إعلان

تجديد حبس مهندس متهم بتلقي رشوة 100 ألف جنيه في السويس

01:32 م الثلاثاء 25 ديسمبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

السويس حسام الدين أحمد:

قرر قاضي المعارضات في السويس، تجديد حبس مهندس بجمعية منف للإسكان التعاوني، 15 يومًا على ذمة التحقيق في القضية المتهم فيها بتلقي رشوة مقابل تسهيل بيع أرض بالمخالفة للقانون.

كان أعضاء مكتب الرقابة الإدارية في السويس، ألقوا القبض على " أ. ع " مهندس بجمعية منف، الخميس الماضي، متلبسا بتقاضي رشوة داخل مقر الجمعية.
وجاء تحرك الرقابة الإدارية بعد معلومات وردت لمكتب السويس يفيد ان المتهم تواصل مع مستثمر لبيع قطعة أرض ملك لجمعية منف، وكشفت تسجيلات المكالمات بين المتهم والمستثمر، إن الأول عرض عليه بيع قطعتي داخل قرية ساند بيتش (أ ) السياحية، ليقيم عليهما منشآت سياحية بالقرية، مقابل مبلغ 2 مليون جنيه.
وذلك بالمخالفة للقانون رقم 14 لسنه 81، والخاص بجمعيات الإسكان التعاوني، نظرا للحجز القضائي على الجمعية، وعدم جواز بيع أيا من أصولها أو أجزاء منها، فضلا عن طلب المتهم مبلغ 100 ألف جنيه تحت الحساب كان سيحصل عليها لنفسه إذا تمت عملية البيع.
وخلال تحقيقات النيابة، واجه وكيل النائب العام المتهم بواقعة الرشوة المصورة، وتسجيلات المكالمات بينه والمستثمر، والتي تضمنت الاتفاق على مبلغ الرشوة، وبيع الأرض، إلا ان المتهم أنكر ذلك وادعى انه لم يطلب أي مال لنفسه أو لغيره.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان