إعلان

"زوج الخالة ذبحهما طمعا في ذهب أمهما".. حبس المتهم بقتل شقيقين بسوهاج

12:02 م الأحد 23 ديسمبر 2018

صورة تعبيرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

سوهاج - عمار عبدالواحد:

قررت النيابة العامة في مركز سوهاج بإشراف المحامي العام لنيابات شمال سوهاج، اليوم الأحد، حبس عامل 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامه بذبح شقيقين داخل منزلهما في ناحية قرية الشيخ مكرم لسرقة مصوغات والدتهما.

وصرحت النيابة بدفن جثتي المجني عليهما، بعد إجراء الصفة التشريحية لهما بمعرفة الطب الشرعي.

وتلقى مدير أمن سوهاج، اللواء هشام الشافعي إخطارًا من مركز شرطة سوهاج يفيد بإبلاغ "نجلاء ع." 35 سنة، ربة منزل، تقيم في ناحية قرية الشيخ مكرم دائرة المركز، بعثورها على ابنها وابنتها مذبوحين، ولم تتهم أحدًا في الواقعة.

وتبين العثور على "أسماء م. م." 17 سنة، طالبة وشقيقها "أحمد" 6 سنوات، مذبوحين داخل منزلهما غارقين في دمائهما، ولا توجد أي أثار عنف أو كسر في أبواب ونوافذ الشقة، وتبين سرقة القرط الذهبي الخاص بالمجني عليها الأولى.

وقررت المبلغة والدتهما، أنها كانت تزور شقيقتها في ذات الناحية، وأن زوجها يعمل خارج البلاد، وأن الشقيقين كانا بمفردهما في المنزل، مضيفة أنه فور عودتها ودخولها المنزل فوجئت بأبنيها جثتين هامدتين على الأرض وفيهما طعنات وجروح ذبحية من الرقبة.

وكشفت جهود فريق البحث الذي جرى تشكيله بقيادة الرائد علي الصغير، رئيس مباحث مركز شرطة سوهاج أن وراء ارتكاب الجريمة "راضي س. م." 34 سنة، عامل، وزوج خالة المجني عليهما، وألقي القبض على المتهم وضبط السلاح المستخدم "خنجر"، واعترف بارتكاب الواقعة بعدما أقنع والدة المجني عليهما بزيارة زوجته، خالة المجني عليهما، بدافع سرقة مصوغاتها.

وأضاف المتهم أنه عقب ارتكاب الجريمة، فتش المنزل طمعًا في العثور على أي مشغولات ذهبية، لكنه لم يعثر على ما أراد، فسرق القرط الذهبي الخاص بالمجني عليها.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيقات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان