إعلان

مبررًا هدم الملاعب الخماسية في القرى.. وزير الرياضة: مقامة على أراض زراعية

12:21 ص الأحد 02 ديسمبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنيا – محمد المواجدي:

قال الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، إن هدم الملاعب في القرى بسبب إقامتها بالمخالفة على أراضٍ زراعية.

وأضاف الوزير خلال اللقاء الذي عقده داخل ديوان عام محافظة المنيا، مساء اليوم السبت، إن المبدأ هو وجود قانون خاص بمواجهة التعديات على الأراضي الزراعية أو أملاك الدولة، وتلك الملاعب وضعها القانوني غير صحيح، حتى وإن كانت مهمة لكن إقامتها على أراضٍ زراعية خطأ.

وأوضح أن الفكرة هي تطبيق قانون، فقد يكون إقامة ملعب عشوائي بالزراعات من وجهة نظر البعض مهمًا، لكننا نرى خطورة ذلك فيما بعد إذ نجد الزحف العمراني يدمر الرقعة الزراعية.
وتابع الوزير "هو ليه احنا مش أحسن بلد في الدنيا فلدينا كل المقومات، يجب أن نعمل ونكافح مثل الكثير من المصريين فهناك كفيف مصري ابتكر أفضل برنامج لتحول المناهج لألعاب إلكترونية فنحن فعلا قادرون".

وأكد "صبحي" أن مراكز الشباب لها دور كبير وتعد مراكز لتنمية المجتمع، وقال "إن مراكز الشباب مش بس للرياضة لكنها مراكز للتنمية المتكاملة للمجتمع والأسرة والتوعية الصحية"، مشيرًا إلى اهتمامه بعقد لقاءات مع الشباب في كل جولاته الميدانية للمحافظات بربوع مصر.
ووجه التهنئة لمحافظة المنيا لفوزها بالمركز الأول في مهرجان إبداع مراكز الشباب، وقال إن مصر ستظل بخير بشبابها العظيم، مؤكدًا أن الرئيس السيسي يهتم بالشباب من خلال تقديم كافة أشكال الدعم لهم وتحفيزهم، موجهًا الشكر للمحافظ اللواء قاسم حسين، لأنه يتفاعل بقوة ويساند قطاع الشباب والرياضة بدعمه المستمر بالعمل الدءوب في كل الأوقات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان