إعلان

بالصور.. محافظ الشرقية يفتتح لوحة توزيع كهرباء "الغشام" بتكلفة 40 مليون جنيه

02:03 م الثلاثاء 18 ديسمبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الشرقية – فاطمة الديب:

افتتح الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، يرافقه المهندس محمد السيد، رئيس مجلس الإدرة والعضو المنتدب لشركة القناة لتوزيع الكهرباء، اليوم الثلاثاء، لوحة توزيع كهرباء "الغشام"، المُقامة بمدينة القنايات.

وأنشأت اللوحة بتكلفة 40 مليون جنيهًا، لتخدم أهالي مناطق "الغشام – شيبة – النكارية" وجزء من مدينة القنايات.

وأوضح المحافظ، أن الهدف من إنشاء اللوحة توفير التغذية الكهربائية لمنطقة "الغشام" والتوسعات العمرانية لمنطقة "القومية"، وذلك لتلبية الزيادة في الطلب على الطاقة الكهربائية لجميع الأنشطة السكنية والتجارية للمناطق العمرانية الجديدة والقائمة بمدينة الزقازيق، والتخفيف على موزع "القومية" و"القنايات".

واستمع المحافظ، لشرح تفصيلي عن مكونات الموزع ومراحل تنفيذ الأعمال به، حيث تم إنشاء الموزع على مساحة 550 متر، ويتكون من عدد 18 خلية، منها 4 خلايا دخول، وخليتان لربط القضبان وتعديل المسار، بالإضافة إلى خلية قياس، وأخرى لمحول الخدمة، و10 خلايا لتوزيع الخروج.

من جانبه، شدد المهندس محمد السيد، رئيس مجلس الإدرة والعضو المنتدب لشركة القناة لتوزيع الكهرباء، على أهمية التعاون بين المحافظة والشركة لتنفيذ وإقامة مشروعات جديدة من شأنها الإرتقاء بمنظومة الكهرباء داخل المحافظة، مشيدًا بدور المحافظة في تذليل كافة العقبات أمام تنفيذ المشروعات في قطاع الكهرباء.

حضر الافتتاح اللواء حسين الجندي، السكرتير العام للمحافظة، واللواء السعيد عبدالمعطي، مستشار المحافظ للمشروعات، والمهندس سامي أبو وردة، رئيس قطاعات كهرباء الشرقية، وعدد من أعضاء مجلس النواب بالمحافظة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان