إعلان

بالصور.. ولي أمر تتهم تلميذا بمحاولة شنق ابنها داخل مدرسة في المنوفية

01:34 م الثلاثاء 18 ديسمبر 2018

المنوفية - عاشور أبوسالم:

حررت ولي أمر طفل بمرحلة رياض الأطفال بالمدارس الأمريكية للغات بمدينة شبين الكوم بالمنوفية، اليوم الثلاثاء، محضرًا ضد إدارة المدرسة وأحد زملاء نجلها واتهمتهم بالشروع في قتل ابنها داخل الفصل بمرحلة "الكي جي".

وقالت الدكتورة مروة هنداوي ولي أمر الطفل، إنها أُبلغت بإصابة ابنها بفقدان للوعي داخل المدرسة، وأنها انتقلت فورًا للاطمئنان عليه ففوجئت بإصابته بعدد من الإصابات، تبين فيما بعد أنها فقدان الوعي وانفجار بعض من الشعيرات الدموية في الوجه، وتجمع دموعي في الحبل الصوتي.

وأضافت هنداوي في محضر الشرطة الذي حمل رقم 47120 لسنة 2018، أن أحد التلاميذ داخل الفصل ربط حبلًا على رقبة ابنها "ياسين أحمد البدري" محاولا شنقة داخل الفصل في وجود 3 مدرسات، كما اتهمت إدارة المدرسة بالتقصير الشديد والإهمال الجسيم لأنهم أهملوا في الإشراف على التلاميذ، ولم يشعروا بما حصل لانشغالهم عن العمل، إلى أن تعالت صرخات الأطفال داخل الفصل بعد أن وجدوا زميلًا لهم طريح الأرض فاقدًا الوعي.

وأشارت والدة الطفل إلى أنها حررت عددًا من الشكاوى إلى الجهات الأمنية والرقابية بالمحافظة بالإضافة لوزارة التربية والتعليم وعدد من الجهات الأخرى، مضيفة أنها ستستمر في الإجراءات القانونية إلى أن تحصل على حق ابنها الذي لولا عناية الله لمات شنقا على يد زميله الذي لا يتعدى عمره الـ 4 سنوات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان