إعلان

"تضامن الوادي الجديد" تعلن شروط مسابقة الأم المثالية.. وتلقي الطلبات 20 ديسمبر

12:10 م الثلاثاء 18 ديسمبر 2018

صلاح نافع مدير الامومة والطفولة بتضامن الوادي الجد

الوادي الجديد – محمد الباريسي:

أعلنت مديرية التضامن الاجتماعي بمحافظة الوادي الجديد، اليوم الثلاثاء، عن تحديد يوم الخميس المقبل 20 ديسمبر الجاري لتلقي طلبات مسابقة الأم المثالية لعام 2019.

وأكد مدير إدارة الأمومة والطفولة بمديرية تضامن الوادي الجديد، صلاح نافع، أن المديرية والإدارات الاجتماعية تتلقى طلبات القبول اعتبارا من الخميس المقبل وحتى يوم 20 يناير 2019 لتحديد الأم المثالية على مستوى المحافظة والمراكز الإدارية الخمسة، وترشيح الأم التي ستشارك على مستوى الجمهورية.

وأوضح صلاح، أن مسابقة هذا العام تشمل عدة مستويات هي الأم المثالية، والأم البديلة، الأم من ذوي الاحتياجات الخاصة "سمعية – بصرية – حركية"، وأم لابن من ذوي الاحتياجات الخاصة ومتميز في أحد المجالات الرياضية أو الفنية أو العلمية.

وأشار إلى، أنه يشترط تقديم إقرار قانوني يثبت عدم وجود صلة قرابة للام المتقدمة للمسابقة مع أحد العاملين بمديرية التضامن الاجتماعي، كما يجب على المتقدمة للمسابقة ألا يقل السن عن 50 سنة، ويقدم بحث اجتماعي وبيان حالة عائلية، وبحث قصصي يوضح قصة كفاح الأم.
شروط ومواعيد مسابقة الام المثالية لعام 2019استمارة  التقديم للام المثالية  لعام 2019الشروط الخاصة بالام المثالية عام 2019

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان