إعلان

محافظ قنا يلتقي نائب رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر

07:35 م السبت 15 ديسمبر 2018

قنا - عبدالرحمن القرشي:

التقى اللواء عبدالحميد الهجّان، محافظ قنا، الدكتور عبدالمنعم الجمل، رئيس النقابة العامة للعاملين بالبناء والأخشاب نائب رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر.

حضر اللقاء عبدالناصر بكر، الأمين العام للنقابة، وسيد حامد، رئيس الاتحاد المحلي لعمال محافظتي قنا والأقصر، وأحمد منصور الحبوبي، نائب رئيس اللجنة النقابية للعاملين بالمقاولين العرب بالوجه القبلي، ورمضان سيد، رئيس اللجنة النقابية للعاملين بهيئة الطرق والكباري أمين اتحاد محلي قنا، والأقصر، وأحمد سيد فاروق، رئيس اللجنة النقابية للعاملين بشركة نجع حمادي للفيبر بورد.

خلال اللقاء ناقش محافظ قنا ونائب رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر إمكانية توفير مساحة أرض داخل المحافظة لإقامة مركز تدريب على غرار المركز التابع للنقابة في منطقة المعادي بالقاهرة، والذي يهدف إلى تدريب الأفراد على حسب احتياجات سوق العمل، وطبقًا لمبدأ التدريب من أجل التشغيل .

من جانبه أشار عبدالمنعم الجمل، إلى أن مركز التدريب المهني المتطور التابع للنقابة يقوم بخدمات تدريبية بكفاءة عالية، لافتًا إلى أن الدورات التدريبية التي عقدتها النقابة العامة تبين من خلالها الإقبال الكبير من جانب أبناء الصعيد على التدريب لذا اقترحت النقابة توفير مكان قريب للتدريب يكون متاح لجميع أبناء جنوب الصعيد .

بحث اللقاء مشكلة العاملين بمصنع الفيبر بورد الناتجة عن بعض معوقات تسويق الإنتاج، كما بحث مقترح تخصيص مساحة 809 أفدنة لصالح المصنع لزراعتها بأشجار السيسبان لتوفير المادة الخام المستخدمة في منتجات المصنع.

ومن جانبه أكد محافظ قنا أنه تم مخاطبة وزارة التموين بصفتها المختصة عن مصنع الفيبر بورد لاتخاذ ما يلزم في هذا الشأن، مشيرًا إلى أنه سيتم اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لإنهاء كافة المعوقات بالمصنع.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان